المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"دعم مصر": الدولة استعادت بعد 4 سنوات مكانتها الاقتصادية والإقليمية

الإثنين 22/يناير/2018 - 09:45 م
محمد سعد
طباعة
عقد ائتلاف "دعم مصر"، برئاسة النائب محمد زكي السويدي، مؤتمراً جماهيرياً بمحافظة المنوفية، اليوم الاثنين؛ لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال المهندس السويدي "استعادت مصر بعد 4 سنوات مكانتها الاقتصادية والإقليمية ، وأصبحت دولة صاحبة كلمة لا أحد يملي عليها شيئاً"، وطالب المواطنين بالوقوف إلى جانب البلد وأن نقول كلمتنا عن حق.

وأضاف "إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حمى البلد ، وخلَّصنا من الإرهاب، ليس الإرهاب فقط الذي كان في صورة جماعة الإخوان ولكن أيضاً الإرهاب الاقتصادي الذي كانت مصر تتعرض له ، وحرر البلد من كل سوء".

وتابع " إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتعامل مع منصبه بكل أمانة وإخلاص ، هذا الرجل يستحق حقاً رد جزء من الجميل بالوقوف معه أمام صندوق الانتخابات ، وذلك لاستكمال عجلة التنمية التي لم يبق بها الكثير حتى تظهر على أرض الواقع". 

وأردف السويدي " إن ائتلاف دعم مصر لم يكن ليظهر إلى النور ليعمل في خدمة المواطنين بدون قرارات رجل لا يخشى اتخاذ القرارات الجريئة هو الرئيس السيسي ، التعامل بصدق هو أهم سمات الرئيس السيسي ، دعم مصر أخذ على عاتقه مسؤولية النزول للشارع المصري والسماع لمشاكل المواطنين وإيجاد حلول واقعية لها ، وإن مجلس النواب نفذ قانون التأمين الصحي الشامل بإرادة حقيقية ، وصار من حق المواطن تلقي العلاج في أكبر وأفضل مستشفيات البلد من خلال التأمين الصحي الشامل".

وقال " إن الاهتمام بالتعليم هو من أولويات الرئيس السيسي وكذلك مجلس النواب ، وقريباً سنرى مصر بدون دروس خصوصية ، وأصدر مجلس النواب أكثر من 300 قانون ، لقد اختلفنا كثيراً مع الحكومة ، لكن داخل غرف الاجتماعات وليس أمام الإعلام ، لأننا لا نسعى للشهرة وإنما للتقدم ببلد يستحق أن يصبح رائداً في جميع التخصصات".

وأضاف "إن قرار تعويم الجنيه أنقذ مصر من الضياع ، والإصلاحات لم تكن لتتم بدونه لأن المستثمرين كانوا متخوفين من التعامل مع مصر في ظل وجود سوق سوداء".

واختتم السويدي كلمته بتوضيح الهدف من افتتاح مقرات للائتلاف ، وهو مساندة المواطن المصري ، داعياً المواطنين إلى تقديم أفكارهم البناءة واقتراحاتهم لتطوير العمل ، ومؤكداً أن مقر ائتلاف دعم مصر بكل ما فيه من أفكار وإمكانيات ملك لأبناء مصر.

وكان المهندس محمد السويدي قد افتتح مركز تنمية المجتمع بمحافظة المنوفية اليوم ، وذلك في إطار مبادرات الائتلاف للتواصل والتعرف على مشكلات الجماهير على أرض الواقع وطرح حلول جذرية ، وحرصاً على وضع شباب مصر في مقدمة اهتماماته من خلال خلق فرص عمل لهم وشن حرب على البطالة والفقر والجهل ، من خلال مشروعات حقيقية بأيدي الشباب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads