المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"السويدي": قانون التأمين الصحي الشامل هدية الرئيس للشعب

الأربعاء 20/ديسمبر/2017 - 05:18 م
آية محمد
طباعة
أكد النائب محمد السويدي رئيس ائتلاف "دعم مصر" اليوم الأربعاء أن قانون التأمين الصحي الجديد هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي للشعب المصري.. قائلا : "إن الرئيس السيسي هو الرجل الذي يتمني التضحية بروحه من أجل الشعب المصري".

جاء ذلك خلال ترؤس السويدي وفدا برلمانيا في ندوة جمعت وفد الائتلاف بأهالي الشرقية وعقدت بجامعة الزقازيق على هامش افتتاحه مقرا جديدا في المحافظة؛ وهو ما يعد خطوة جادة في استكمال سياسة دعم مصر في التعامل مع مشكلات الشارع المصري على أرض الواقع ومشاركة المواطن آراءه في دفع عجلة التنمية.

وأضاف السويدي: "واجهنا صعابا كثيرة في جعل الدواء متاحا ببدائله للمواطن وشاهدنا جميعا مؤخرا مشكلة البنسيلين ، وهذا دور دعم مصر في إيجاد ضالة الشارع واحتواء مشكلته ومشاركته في الحل الجذري ..وبدون سماع مشاكل المواطن لا نستطيع إيجاد الحلول الحقيقية".

وتابع: "الائتلاف وجد فجوة بين البرلمان والشارع المصري فقام بدوره في التواصل مع الشعب وسؤال المواطن عن مشاكله وحلمه ، كقانون التراخيص الصناعية الذي كان حلما منذ سنوات قليلة والذي بات هدية الائتلاف للشعب المصري عامة ولشباب مصر خاصة لمواجهة المعوقات الروتينية لعمل مشروع".

ووجه السويدي كلامه للحضور قائلا: "الأمل موجود لأن الوضع الحالي مختلف تماما ؛ واجهنا من قبل مشاكل في قطاعات الصحة والتعليم والزراعة لكن الرئيس السيسي كان يدعمنا ويطالبنا بالمضي قدما إلى الأمام ويؤكد لنا أن الدولة وراء أبنائها المخلصين الذين يبذلون ما في وسعهم للنهوض بالبلاد كما كان يؤكد دوما على أن أفكار الشعب هي أساس التنمية الحالية".

وفِي ختام الجلسة.. قام السويدي بتسليم درع ائتلاف "دعم مصر" لوزير التنمية المحلية هشام الشريف وبعض مسؤولي محافظة الشرقية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads