المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| حملة مكبرة لرفع الإشغالات بكفر الدوار في البحيرة

الثلاثاء 23/يناير/2018 - 10:56 ص
تيسير ابراهيم الطنانى
طباعة
شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، برئاسة المهندس هيثم الدسوقي، بالتنسيق مع شرطة المرافق بعمل حملة لرفع الإشغالات بعدد من شوارع المدينة، وذالك في إطار توجيهات المهندسة نادية عبده ، محافظ البحيرة بالتصدى بكل حزم لجميع انواع الإشغالات بالشوارع والأرصفة لإعادة الإنضباط وتحقيق السيولة المرورية.

وأسفرت الحملة عن فتح أحد الشوارع الفرعية بمدخل المدينة بعد رفع الإشغالات والتعديات الواقعة عليه، وكذلك رفع الحواجز الحديدية التي يتم استخدمها لحجز أماكن انتظار السيارات بالشارع.
كما وجه "الدسوقي"، بعمل عدد من الأسوار الطوبية حول بعض أراضي الفضاء الواقعة للحد من إلقاء القمامة بها وللحصول على مظهر جمالي يليق بالمدينة.

وفى سياق اخر قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، بعمل إجتماع تنسيقي لأعمال ترميم طريق أحمد عرابي بكفر الدوار بداية من نطاق شركة مصر حتى تقاطع الكوبري الدولي الساحلي، حيث ناقشت اللجنة إمكانية القيام بأعمال الصيانة للطريق، وتبين وجود بعض المعوقات التي تحول دون القيام بأعمال الصيانة اللازمة للطريق بالشكل المطلوب نتيجة لوجود أعمال خاصة بالصرف الصحي بمنطقة أنطونيادس وكذلك أعمال كهرباء بدايةً من سور شركة الكيماويات حتى منطقة المنشا بطول 3200 متر ووجود أعمال كهرباء في إتجاه المحمودية من مركز شباب أنطونيادس وحتى مسجد الإخلاص، بالإضافة إلى وجود خاصة بشركة مياه الشرب.

مما أدى الى اتفاق اللجنه على صعوبة القيام بأعمال الصيانة اللازمة والإكتفاء بالقيام بأعمال الترميم اللازمة للطريق، حتى لا يتم صرف أي مبالغ في غير موقعها الصحيح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads