المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على 4 مكونات لتحسين مذاق القهوة

الثلاثاء 23/يناير/2018 - 02:44 م
ساره صلاح
طباعة
هل يمكن لعشاق القهوة الاستغناء عنها ؟ هل ستقضى يومك على أفضل حال أم ستشعر بالكسل؟ لا يمكن لعشاق القهوة الاستغناء عنها لذلك سنتعرف معكم على حيل بسيطة وسهلة للاستمتاع بمذاق أقوى لهذا المشروب السحري والتي سوفه ستستمتعين برائحتها الذاكية ومذاقها الفريد.

تعرف على أفضل مكونات للقهوة.

1- البهارات:

توجد أنواع بهارات كثيرة للقهوة، منها ما يغير لونها أو يجعل لها نكهة خاصة ومميزة أو يجعل لها رائحة ذاكية، وهناك توابل مثل القرفة التي تخفض مستوى الجلوكوز ف الدم وتكسبها رائحة ذاكية تجعل المخ مستيقظ، ويمكن أضافه الحبهان المطحون للحصول على المذاق ونكهة مميزة للقهوة.

2-مسحوق الكاكاو:

وربما لم تدخل عالم الخيال والسحر لأنك لم تتذوق طعم ونكهة مشروب القهوة المضاف إليها مسحوق الكاكاو والذي لا يمكن مقاومته يمكنكِ الاستمتاع بهذا المشروب بإضافة ملعقة أو ملعقة ونصف من مسحوق الكاكاو غير المُحلي إلى قهوتكِ مع مقدار السكر المفضل والحليب أو الكر يمر واخلطيها معهما جيدًا على النار.

3-الملح:

لا تستغربي الأمر، فمثلما نضع الملح على بعض الوصفات الحلويات لضبط نكهتها، يمكن أيضا إضافة القليل منه إلى البن، كي يخفف من طعمه المر ويعزز من مذاق المكونات الأخرى التي تمنح البن طعمًا لذيذًا ومتميزًا.

4-النكهات المختلفة:

استخدام جوز الهند والشوكولاته أو الفانيليا يحسن مذاق القهوة ويمكنكِ تغيير مذاق القهوة تماما إذا أضفتِ لها بعض أوراق النعناع واستمتعي بتجربة مختلفة.

ويُفضل استبدال الحليب أو المبيض المستخدم في القهوة بالحليب خالي الدسم، لأن المبيضات الصناعية تحتوي على دهون حيوانية مشبعة، ما يجعلها دسمة وغير صحية وتعطي إحساسًا بالشبع.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads