المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"شباب الصحفيين" بعد استبعاد سامي عنان: دائمًا السيسي منقذ مصر

الثلاثاء 23/يناير/2018 - 04:59 م
طباعة
أعلنت جبهة شباب الصحفيين، عن دعمها الكامل للقوات المسلحة الباسلة وقيادتها الحكيمة في دورها القوي والحيوي في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد داخليا وخارجيا، مؤكدة على أنها خط الدفاع المنيع عن مقدرات الوطن الغالي.

وقال هيثم طوالة في بيان للجبهة، إن رجال القوات المسلحة سطروا ملحمة وطنية عظيمة سجلت أسمائهم بحروف من نور في سجلات التاريخ الناصعة في حربهم ضد الإرهاب الأسود، ومحاصرة الإرهابيين في صورة تحمل كل مقومات الحق والخير والعدل وترسي معاني الشرف والأمانة والتي تعد وساما على صدور كل المصريين.

وأضاف أن مساندة الصحفيين ووقوفهم صفا واحدا مع القوات المسلحة، نابع من إيمانهم الراسخ وعقيدتهم الثابتة في الحفاظ على مصر قوية متماسكة.

وأكمل البيان أن خير أجناد الأرض لهم مواقف مشرقة ومشرفة على مر العصور في مساندة الشعب المصري ليس فقط في تلق طعنات الغدر ولكن أيضا بالمشاريع العملاقة التي عادت بالخير على رجل الشارع ووفرت آلاف فرص العمل لشباب مصر وساهمت في زيادة الدخل القومي.

وأشار إلى أن كل ما نتمناه من المصريين الذين يقدرون جيدا ما تبذله القوات المسلحة من جهود كبيرة في كافة المجالات من أجل غد أفضل، أن نصلي جميعا صلاة واحدة ندعو فيها أن يوفق الله أسود مصر في معاركهم ضد الإرهاب وأيضًا للبناء والتنمية، تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي منقذ مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads