المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| شباب بكفر الشيخ يحاربون "السرطان" بفيديو هادف

الأربعاء 24/يناير/2018 - 11:44 ص
مصطفى عنز
طباعة
قام مجموعة من شباب مدينة بيلا، التابعة لمحافظة كفر الشيخ، بعمل فيديو هادف عن مرض "السرطان"، فى محاولة منهم لمحاربة ذلك المرض اللعين، الذى يُعد الأشرس بالنسبة للبشرية بلا منافس ولا منازع.

حيث تدور فكرة الفيديو، حول شاب يكتشف إصابته بمرض "السرطان" عن طريق الصدفة البحتة، بعد إغماءة مفاجئة يتعرض لها، ومن ثم يستدعى صديقه الطبيب الذى يطلب منه إجراء بعض التحاليل الطبية، ومن ثم يعرف بإصابته بتلك المرض، ويحاول أصدقائه التخفيف عنه، والبحث عن عالجه، حتى يتم عالجه وتماثله للشفاء، وعودته إلى حياته الطبيعية مرة أخرى، فى شئ من الإثارة والشجن.

ويتضمن الفيديو، مشهد مؤثر تذرف له العيون، بعد أن يقوم المصاب بالمرض اللعين بحلق شعر رأسه بالكامل، فى مشهد حقيقى، ومعبر عن مرضى السرطان، وتضامنًا معهم، لتغيير نظرتهم للحياة، وتأهيلهم نفسيًا واجتماعيًا.

ويقوم ببطولة الفيديو مصطفى محمود علوة، فيما يشترك فى التمثيل مصطفى البيلى عنز، وأسامة جعفر، وبلال ضبعون، ومحمود إبراهيم، وتصوير محمد عبد الرؤوف، ومونتاج محمد عز.

وحقق الفيديو نسبة عالية من المشاهدات على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، منذ عرضه مساء الأمس، فيما انهالت التعليقات المعجبة بالفكرة التى يدور حولها الفيديو، بينما تضامن الكثير من رواد الموقع مع صناع الفيديو وكأنه حقيقة، ما يشهد لهم بالنجاح.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads