المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في معركة الإرهاب الأسود وحدهم يقاتلون.. هجمات تتلقاها مصر من حين لآخر.. وتصدى لها درعنا الواقي

الأربعاء 24/يناير/2018 - 07:19 م
شروق ايمن
طباعة
حرب الإرهاب الأسود.. هجمات تستهدف مصر من حين لآخر، وهناك من يُضحي حفاظًا على المواطنين المصريين والدولة وحفظ الأمن والأمان، يخوضون معارك شرسة ضد الإرهاب ومنهم من يفقد حياته ليعيش آخرون، استلموا مهمة الدفاع عن الوطن ونفذوها بنجاح، إنهم رجال الشرطة الدرع الواقي لمصر، وحدهم من يقاتلون ضد الإرهاب الذي يعتبر بمثابة "العدو الخفي".

واحتفالًا بعيدهم الـ66، ترصد بوابة المواطن الإخبارية بعض الهجمات التي تصدى لها رجال الداخلية المصرية في الفترة الأخيرة.
في معركة الإرهاب
"الوادي الجديد"
بتاريخ 16 يناير 2017، أعلنت وزارة الداخلية المصرية استشهاد 8 من قواتها وإصابة 3 إثر هجوم مجموعة إرهابية على نقطة تفتيش أمنية بالوادي الجديد، وحينها تصدت رجال الداخلية لهذا الهجوم مما أسفر عن مقتل اثنين من العناصر الإرهابية.
في معركة الإرهاب
"تفجيرات أحد السعف"
في 9 إبريل 2017، استهدفت هجمات إرهابية كنيستي مارجرجس بطنطا، والكنيسة المرقسية بالإسكندرية، مما أدى إلى استشهاد 4 شرطيين، وقامت رجال الشرطة بالقبض على المتورط في حادث مارجرجس، فضلًا عن نجاحها في تفكيك قنبلتين.
في معركة الإرهاب
"هجمتي شمال سيناء"
استهدف هجوم إرهابي، نقطتي تفتيش أمني في محافظة شمال سيناء، مما أسفر عن استشهاد 26 جنديًا، وهاجمت رجال الشرطة المصرية متورطين بهذا الهجوم، وقتل أكثر من 40 إرهابي، وذلك في 7 يوليو 2017.
في معركة الإرهاب
"إرهابيين أرض اللواء"
أطلق مجموعة من الإرهابيين النيران على أفراد من الشرطة بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، واستمر تبادل إطلاق النيران مما أدى إلى إصابة 5 من رجال الشرطة، كما تم تصفية 9 إرهابيين، وكانت تلك الهجمة بتاريخ 10 سبتمبر 2017.
في معركة الإرهاب
"طريق الواحات"
في 20 أكتوبر، قُتل 16 شرطي في اشتباكات مع مجموعة من الإرهابيين يطلقون على أنفسهم جماعة "أنصار الإسلام"، بمنطقة صحراوية على طريق الواحات بمحافظة الجيزة، وأصيب 13، كما قضى رجال الشرطة على 15 إرهابيًا إثر هذا الهجوم.
في معركة الإرهاب
"مسجد الروضة"
كانت تلك الصدمة الكبرى للشعب المصري، في 24 نوفمبر 2017، عندما هجم مسلحون إرهابيون على مسجد الروضة بمركز بئر العبد بشمال سيناء، عقب صلاة الجمعة، ونتج عن هذا الهجوم استشهاد 305 شخص، وإصابة 128 آخرين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads