المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حراسة مرمي المنتخب في خطر قبل كأس العالم

الأربعاء 24/يناير/2018 - 02:47 م
أحمد البرديني
طباعة
يعتبر مركز حراسة المرمي للمنتخب المصري مصدر رئيسي للقلق عند الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر وكذلك معظم الجماهير المصرية وقبل 4 شهور من انطلاق بطولة كأس العالم بروسيا لم يعد هناك حارس متكامل فنيا وذهنيا و قادر علي نيل ثقة الجماهير.

وترصد " بوابة المواطن " الحالة الفنية لأبرز حراس المرمي المرشحين للدخول في قائمة منتخب مصر وهم عصام الحضري واحمد الشناوي وشريف اكرامي ومحمد عواد ومحمد الشناوي.

-عصام الحضري

بالرغم من تاريخ عصام الحضري الكبير في الكرة المصرية و دوره البارز في تأهل مصر إلي نهائي كأس امم افريقيا امام الكاميرون والوصول إلي مونديال روسيا 2018، الا ان هناك صعوبة في الاعتماد عليه بصفة اساسية نظرا لتقدم العمر و افتقاده اللياقة البدنية مقارنة بالسنوات الماضية حيث سيشارك الحضري في كأس العالم وهو يقترب من عامه ال 46 مسجلا رقما تاريخيا.

-شريف اكرامي

اصبح اكرامي اسير دكة الاهلي بعدما قرر حسام البدري منح الفرصه لزميله محمد الشناوي الذي استغل الفرصة وقدم عروضا مميزة.

اكرامي اصبح في حالة نفسية سيئة للغاية و دخل في خلافات وصدام مع جماهير النادي الاهلي علي مواقع التواصل الاجتماعي وحمله البعض مسئولية عدم فوز الاهلي بلقب دوي الابطال افريقيا نتيجة الأخطاء الساذجة والمتكررة.

ويواجه اكرامي خطر الاستبعاد من قائمة كوبر لكأس العالم اذا ظل بعيدا عن المشاركات الاساسية للفريق الاحمر.

- احمد الشنناوي

مازال احمد الشناوي يبحث عن ذاته مع الزمالك حيث قدم احد اسوأ مواسمه علي الأطلاق وظهر بمستوي سيئ في اكثر من مباراة وحملته جماهير الزمالك سبب خسارة الفريق بثلاثية امام الاهلي في ديربي الكرة المصرية.

صاحب ال26 عاما لم ينجو من سهام النقد الذي لم يعد مصدر ثقة للجمهور الابيض ودفع تراجع مستواه مسئولو الزمالك للبحث عن حارس قادر علي حراسة عرين الفريق وأكد البعض ان الحارس الشاب عمر صلاح يستحق فرصة مع الفريق الاول.

- محمد عواد

بالرغم من الحالة الفنية المميزة التي ظهر عليها حارس الدراويش وبالرغم من الموسم الرائع الذي قدمه مع فريقه الا انه يفتقد للخبرة الدولية وبعيد عن الاحتكاك في المشاركات القارية مع الاسماعيلي وهو ما يقلل من حظوظه في ان يكون الحارس رقم 1 في المنتخب رغم مناداة الخبراء بذلك.

- محمد الشناوي

يسير محمد الشناوي بخطي ثابتة مع النادي الاهلي ونال حارس الاهلي دعما جماهيريا كبيرا واصبح محل ثقة لجمهور الاهلي،لكن مشاركته كأساسي مع منتخب مصر ستكون مجازفة من الارجنتيني هيكتور كوبر خاصة ان الشناوي بفتقد للخبرة الدولية مع المنتخب فضلا عن ان انضمامه للمنتخب سيكون مقترن بثبات مستواه علي مدار الموسم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads