المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ بني سويف يشن جولة مسائية لرصد المباني المخالفة

الأربعاء 24/يناير/2018 - 08:30 م
جمال عبد المنعم
طباعة
قام المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، بجولة مساء اليوم الأربعاء بمدينة بني سويف، تفقد فيها عددا من الأبراج والمباني المخالفة، والتي رصدها قسم المراجعة والمتابعة الفنية لتراخيص البناء في تقريره، متابعا بنفسه تنفيذ الإجراءات القانونية حيالها وازالة كافة المخالفات بها.

رافقه اللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد، ومحمود مغربي رئيس المدينة والمختصون من قسم المراجعة والإدارة الهندسية والمرافق والتخطيط العمراني والإسكان ورؤساء المناطق.

وتفقد المحافظ شوارع المدينة الرئيسية، مشددا على رفع بعض الإشغالات والتعديات واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين لتحقيق الإنضباط بالشارع السويفي والسيولة في حركة السير والمرور، مكلفا رئيس المدينة بمراجعة كافة الأرصفة بالشوارع ورفع كافة التعديات عليها حيث أن الرصيف من حق المواطن لحرية حركته وسيرة وليس الإشغالات والتعديات المخالفة للقانون.

وتفقد مستوى النظافة بالـ 6 مناطق في المدينة العاصمة، مشددا على رؤساء المناطق برفع المخلفات والقمامة أولا بأول من بعض المناطق واتخاذ مايلزم من اجراءات فنية وقانونية للحيلولة دون تجمعها مرة أخرى، مؤكدا على أن مستوى نظافة الشوارع وإعادة الوجه الجمالي للميادين الرئيسية هى المعيار الرئيسي لتقييم رؤساء المناطق والتنفيذيين المعنيين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads