المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. تاريخ مواجهات الأهلي والرجاء

الخميس 25/يناير/2018 - 02:45 ص
علي صلاح
طباعة
يلتقي فريق الأهلي نظيره الرجاء، اليوم الخميس، في تمام الساعة الثانية ونصف الظهر، على ملعب الإسكندرية ضمن الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الأول بجدول ترتيب المسابقة برصيد 45 نقاط من 18 مباراة، بينما يتذيل الرجاء جدول المسابقة برصيد 12 نقطة من أصل 19 مباراة.

وتستعرض بوابه "المواطن" تاريخ مواجهات الفريقين.

واجه المارد الأحمر فريق الرجاء 6 مباريات بواقع 5 مباريات في بطولة الدوري ومباراة واحدة في بطولة كأس مصر، حقق الأهلي الفوز في 5 مباريات، بينما حقق الفريق المطروحي الفوز في مباراة واحده.

سجل الشياطين الحمر خلال الـ6 مباريات 14 هدف، بينما زار فريق الرجاء شباك الأهلي بـ4 أهداف فقط.

المباراة الأولى كانت في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى يوم 18 يناير 2014 الماضي بالدوري فاز الأهلي بثلاثية نظيفة، أحرزها أحمد فتحي وعمرو جمال والسيد حمدي وفي الجولة السادسة عشرة للمجموعة الأولى بالدوري، من نفس السنة فاز الأهلي بثلاثية عبدالله السعيد وعمرو جمال وأحمد فتحي.

وفي ربع نهائي كأس مصر فاز الأحمر بهدف عماد متعب، بينما في عام 2014 حقق الرجاء فوزه الوحيد على الأهلي في مفاجأة بهدفي عمرو المنوفي وطارق سالم، مقابل هدف للأهلي سجله عماد متعب.

31 مارس 2015، في الجولة الثالثة والعشرين للدوري، ثأر الأهلي لنفسه، وفاز على الرجاء بهدفين سجلهما عمرو نبيل في مرماه، وصلاح الدين سعيدو، وسجل للرجاء أمير قيصر من ركلة جزاء.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads