المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جمال المرأة في 3 خطوات

الخميس 25/يناير/2018 - 11:52 ص
تيسير ابراهيم الطنانى
طباعة
هنالك علامات متخصصة في العناية النظيفة بالبشرة والتي تسمى Clean Skincare تحرص على أن تخلو مكوناتها من أية مواد كيمياوية بحيث لا تلحق بالبشرة آية أضرار ومن أمثلتها Ren تلك العلامة الإنجليزية الشهيرة منذ مطلع الألفينات. حافظي على شبابك وجمالك باستعمال سيروم Ren Instant Firming Beauty Shot المقاوم لعلامات التقدم في العمر.

يستخلص مكوناته من الحيوان، ولا يخضع كائناته الضعيفة لتجاربة القاسية التي لا ترحم. “زهرة الخليج” تساعدك على اثني عشر قرارًا بعدد شهور السنة، من شأنها أن تجعلك أكثر إقبالًا على علامات ومستحضرات نباتية قبل أن تكون صديقة اتخاذ كثيرًا ما تشي البدايات بالنهايات، ومع استهلال عام جديد، لن نجد أفضل من أن نتبع نظامًا غذائيًا وتجميليًا نباتيًا لا البيئة والحيوان فهي صديقة جمالك شكلًا وموضوعًا.

تنظيف المسامات أحد أهم أسرار نضارة الوجه. اقبلي على التونر المنقي للبشرة من Dr. Hauschka وهي علامة ألمانية تتخصص في المنتجات الطبيعية منذ عام 1967. تركيبة هذا التونر الخالية من الزيوت تعمل على توحيد لون البشرة الدهنية المصابة بالبثور وذات المسام الواسعة.

زيت الورد فائق الجودة يضرب التجاعيد في مقتل. اختتمي يومك بقطرتين من Living Nature Radiance Night Oil على وجنتيك وجبهتك وحول الفم الجبهة لبشرة نضرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads