المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5.7%‏ زيادة في مبيعات شركة اليانصيب الفرنسية

الخميس 25/يناير/2018 - 09:29 م
محمد احمد
طباعة
ارتفعت مبيعات لشركة اليانصيب الفرنسية، بنسبة 5.7 ٪‏ إلى 15.1 مليار يورو (19 مليار دولار) في 2017، وهو ما يؤكد أداءها القوي قبل خصخصة محتملة.

ويأتي هذا الأداء القوي للمبيعات العام الماضي بعد زيادة بلغت 3.6 ٪‏ في 2016 لمبيعات ثاني أكبر شركة لليانصيب في أوروبا بعد لوتوماتيكا الإيطالية.

وقالت الرئيسة التنفيذية للشركة ستيفاني باليز” الشركة حققت أرباحا صافية بلغت 145.8 مليون يورو في 2016. ولم تنشر حتى الآن رقم الأرباح لعام 2017.

وفرانسيز دي جو مملوكة بنسبة 72 ٪‏ للدولة، وقالت مصادر إن من المرجح أن تكون بين أوائل الشركات التي تشملها موجة للخصخصة في فرنسا.

وأعلنت وزارة المالية الفرنسية عن خطط لبيع حصص بقيمة عشرة مليارات يورو (12.48 مليار دولا) في شركات مملوكة للدولة لجمع أموال لصندوق جديد لتمويل الابتكار، وهو وعد انتخابي للرئيس إيمانويل ماكرون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads