المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. أول تعليق من وزير التموين السابق بعد حفظ قضية "إهدار المال العام"

السبت 27/يناير/2018 - 10:16 ص
نور الهواري
طباعة
أكد خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية السابق، أن بلاغ النائب مصطفي بكري، ضده إبان توليه المسئولية في الفترة الماضية لم يكن علي قدر "الضجيج" الذي حدث حينها.

جاء ذلك في أول تعليق من خالد حنفي، وزير التموين السابق، علي قرار النائب العام حفظ تحقيقات نيابة الأموال العامة، فى القضية رقم 428 لسنة 2016 حصر تحقيق، فى الشكوى المقدمة من النائب مصطفى بكرى، يتهمه فيها بإهدار المال العام إبان فترة توليه مسئولية وزارة التموين.

كانت أزمة قد حدثت خلال الصيف الماضي عندما كشف النائب مصطفي بكرى، إقامة وزير التموين في فندق سميراميس، لمدة شهر كامل متهما إياه بإهدار المال العام، وهو ما أطاح بخالد حنفي من الوزارة ليتولي الدكتور علي المصيلحي الحقيبة الوزارية.

وتابع خالد حنفي، في تصريحات لبرنامج القاهرة 360 علي قناة القاهرة والناس، أن حفظ البلاغ ضده يعيد الحق لأهله ويؤكد أن القضية لم تكن ترتقي لكل ما حدث، مشددا علي أن جهات التحقيق لم تجد أي شبهة إهدار للمال العام خلال تحقيقاتها.

ولفت إلي أنه غير نادم علي تولي وزارة التموين رغم كل ما حدث والتشهير به، موضحا أنه سعيد بما قدمه لـ90 مليون مصري من عدة منظومات تموينية مازالت مستمرة حتي الآن والناس تشكره عليها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads