المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ضحية هشام جنينة: مش هعرف أخد حقي من المستشار زي ما حصل مع ضابط الشرطة

السبت 27/يناير/2018 - 05:55 م
آية محمد
طباعة
أكد السيد شرنوخ – ضحية المستشار هشام جنينة – أنه يخشى من ضياع حقه، وعدم محاسبة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، بعد قيامه بالاعتداء عليه، مؤكدًا أن "جنينة" هدده باستغلال نفوذه.

وأشار "شرنوخ" إلى أنه تعرض لحادث مماثل منذ فترة على يد ضابط شرطة، لكن الوساطة والمحسوبية لعبت دورها في خروج الضابط دون أي إجراء قانوني ضده، قائلًا "المستشار هشام جنينة صدمني ومش هعرف آخد حقي، زي ما صدمني الضباط ومعرفتش آخد حقي".

كما عبر أقارب "شرنوخ" عن تخوفهم من تكرار نفس السيناريو مع "جنينة"، مؤكدين أنه هددهم بعد وقوع الحادث بصفته كمستشار سابق، وأنه قادر على حماية نفسه، بل والإدعاء عليهم قانونًا، ومحاكمة "شرنوخ" الضحية، مستغلًا "نفوذه".

الجدير بالذكر أن مصدر أمني كشف لبوابة المواطن الإخبارية عن تفاصيل واقعة المشاجرة التي تمت بين المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، وعدد من المواطنين.

وقال المصدر إن الواقعة بدأت بحادث سير طبيعي، قام فيه "جنينة" بصدم مواطن بسيارته يدعى "السيد الشرنوخ"، مما أدى لكسر قدمه، وقام المواطنين بنقله إلى مستشفى القاهرة الجديدة.

وبعد الواقعة، حاول "جنينة" الهرب بسيارته قبل التعرف عليه لكن المواطنين تجمهروا حوله ولم يستطع الهرب، ليخرج سلاحه الناري بعد ذلك ويهدد المواطنين بإطلاق النار عليهم.

وبعد ذلك التهديد، إنهال المواطنون على رئيس المركزي للمحاسبات السابق بالضرب، وحدث ما به من إصابات.

وحاول بعض المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية، المتاجرة بتلك الواقعة بعد استبعاد الفريق سامي عنان من الانتخابات، حيث أن هشام جنينة كان من ضمن حملته الإنتخابية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads