المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكنيست يبحث فرض السيطرة الإسرائيلية على الضفة الغربية

الأحد 28/يناير/2018 - 09:37 ص
عواطف الوصيف
طباعة
ألقت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، الناطقة باللغة الانجليزية صباح اليوم الأحد، الضوء على مشروع القانون الذي من المقرر أن يطرحه أعضاء من حزب الليكود، على الكنيست، لبحث قضية ضم الضفة الغربية.

وأوضحت الصحيفة، أن هذا مشروع القانون الذي سيتم طرحه سيكون مشابها تماما للصيغة، التي وافقت عليها اللجنة المركزية لحزب الليكود منذ أسابيع، حيث وافقت على ضم الضفة، لتكون تحت وطأة السيطرة الإسرائيلية.

وأشارت يديعوت أحرونوت إلى أحد أعضاء الكنيست، والذي يمثل حزب الليكود يؤاف كيش، منوهه أنه من المقرر أن يقدم مشروع القانون لاستغلال فرصة الخلافات الكبيرة بين الإدارة الأمريكية والفلسطينيين لتمرير مثل هذه المشاريع المهمة.

ووفقا للصحيفة فإن أحزاب إسرائيلية مختلفة ستعقد مؤتمرا قريبا تحت عنوان "نصنع التاريخ سويا .. نتوحد من أجل السيادة"، وسيكون الهدف من هذا المؤتمر، وبحسب ما تم ذكره، هو الضغط على أعضاء الكنيست للموافقة على مشروع القانون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads