المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق فعاليات المؤتمر الوطني لحل الأزمة السورية

الإثنين 29/يناير/2018 - 09:42 ص
عواطف الوصيف
طباعة
ووصل وفد الأمم المتحدة برئاسة المبعوث الخاص إلى سوريا ستيفان دي ميستورا إلى سوتشي، ومن المقرر أن يشارك ممثلو المنظمة العالمية فى مؤتمر الحوار الوطنى، الذى سيبدأ أعماله اليوم الاثنين، وقد بدأت الفعاليات التحضيرية، لأنه من المقرر أن يبدأ المؤتمر الرئيسي في 30 يناير

وقال الممثل الخاص للرئيس الروسي في سوريا الكسندر لافرنتييف، ان المنتدى الذي سيطلق عملية إعداد دستور سوري جديد يعرض على الجميع: "على الحكومة والمعارضة الداخلية والخارجية والمسلحة".

ومن المقرر أن يبدأ تشكيل مجلس رئاسة لمؤتمر الحوار، ولجنة العليا، ولجنة تنظمية و3 لجان، بما لجنة دستورية. وسيلقي الكلمة الافتتاحية في المؤتمر رئيس اتحاد غرف التجارة في السورية محمد غسان القلاح، حسبما ذكرت وكالة نوفوستي.

ويعتبر مؤتمر الحوار الوطني السوري في سوتشي من أكثر الأحداث طموحا في السنوات الأخيرة لحل الأزمة في سوريا. وتتنوع الوفود المشاركة في هذا المؤتمر الوطني، بتنوع المكونات في سوريا واتجاهاتها، بمن فيهم ممثلون عن حزب البعث الحاكم، والمجتمع المدني والنقابات والمعارضة الداخلية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads