المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي والإسماعيلي.. تاريخ من "التمانيات" و"السداسيات"

الإثنين 29/يناير/2018 - 02:51 م
إسلام عبد التواب
طباعة
دائما ما تشهد مباريات الأهلي والإسماعيلي، ندية وإثارة بجانب المتعة الكروية، وتستحوذ المباريات على اهتمام كافة الجماهير المصرية، حتى جمهور الزمالك يتابع تلك المباراة عن شغف واهتمام.

وتستعرض "بوابة المواطن"، في التقرير التالي أبرز المواجهات التي انتهت بنتيجة كبيرة لصالح أي من الفريقين.

8- صفر
أكبر فوز في تاريخ المواجهات حققه الأهلي على الإسماعيلي عام 1958 بنتيجة 8 صفر، وهو الموسم الذي هبط فيه الدراويش للقسم الثاني، وسجل حينها صالح سليم 7 أهداف، وتوتو هدفا.

4-3
حقق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي أقيم على استاد الإسكندرية لتحديد بطل مسابقة الدوري الممتاز لعام9-1993-1994، وسجل محمد رمضان لاعب الأهلي ثلاث أهداف"هاتريك" وأيمن شوقي هدفا.

6- صفر
فاز الأهلي على الإسماعيلي بستة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الإسماعيلية في الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز موسم 1996-1997، سجل الأهداف محمود أبو الدهب ومشير حنفى وأحمد فليكس وسمير كمونة ووليد صلاح الدين وهشام حنفى.

4-3
فاز الإسماعيلي على الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة الدور الثاني من موسم 19992000، وسجل للإسماعيلي محمد بركات "هدفين" وجون أوتاكا "هدف" وخالد بيبو "هدف" بينما سجل للأهلي ابراهيم سعيد "هدفين" ومحمد فاروق "هدف".


4-4
تعادل الاهلي الإسماعيلي في مباراة الدور الثاني من موسم 20012002، بنتيجة 4-4، حيث سجل للأهلي محمد فاروق "هدفين" واحمد بلال "هدف" ومحمد فاروق "هدف"، بينما سجل للإسماعيلي محمد بركات وعمرو فهيم واسلام الشاطر وعطية صابر، في أمتع واورع لقاءات الكرة المصرية.

6- صفر
حقق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بستة أهداف دون رد، موسم 2004 -2005، في الدور الثاني من الجولة الـ "25"، وسجل للأهلي محمد بركات "هاتريك" ومحمد أبوتريكة وعماد متعب وأسامة حسني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads