المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. قافلة مائية بقرية أبو سمبل بالإسكندرية

الثلاثاء 30/يناير/2018 - 12:14 م
أحمد سعيد
طباعة
أقامت إدارة التوعية بشركة مياه الشرب بالإسكندرية، قافلة مائية بقرية أبو سمبل بمنطقة النهضة بالعامرية، وذلك في إطار القوافل المائية المتكررة التي تنظمها شركة مياه الشرب بالإسكندرية بجميع أنحاء المحافظة، لبحث شكاوى المواطنين وحلها بشكل فوري أثناء القافلة.

وتهدف القوافل إلىى عمل غسيل للشبكات وتحليل عينات عشوائية من المياه، وحصر التعديات الموجودة على الشبكة واتخاذ الاجراءات القانونية نحوها، وعمل تعاقدات فورية للمواطنين وتطهير الخزانات للأهالي بالمنطقة بالمجان، وتقديم جميع خدمات الشركة لأهالي المنطقة.

جاءت القافلة بالتعاون مع كل من وزارة الشباب والرياضة، حى العامرية، شركة فاركو للأدوية، جمعية تنمية المجتمع، المجلس القومى للمرأة، جهاز شؤون البيئة بالإسكندرية، المعهد العالى للصحة العامة، شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، جمعية أبناؤنا في عيوننا، ومشاركة في التواجد والتنظيم من مكلفات الخدمة العامة المتميزين.

وخلال القافلة، قامت إدارة التوعية، بعرض قصة "سلمى" على البروجيكتور ومسرح العرائس لحث الأطفال على أهمية ترشيد استهلاك المياه والتعريف بطرق الترشيد المختلفة الواجب اتباعها، وتوزيع مطبوعات التوعية ومطبوعات للتنوية عن إدارة الخط الساخن وإدارة تطهير الخزانات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads