المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "تنفيذي كفر الشيخ" يناقش عددًا من الموضوعات والقرارات الشهرية

الثلاثاء 30/يناير/2018 - 03:35 م
مصطفى عنز
طباعة
ترأس اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، جلسة المجلس التنفيذى الشهرى، لمناقشة عدد من القرارات، والموضوعات الهامة، بأمانة سر المحاسب محمد أبو غنيمة، وحضور اللواء فريد مصطفى، نائب مدير الأمن ـ حكمدار المديرية، ومساعدي المحافظ، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات، وعدد من القيادات التنفيذية.

وناقش المجلس التنفيذى، طلب الموافقة علي تخصيص مساحة 4200 م2 "70 م×60م" أرض أملاك دولة بمنطقة الفنار وذلك لإقامة فندق عليها لا يقل عن ثلاثة نجوم على الأرض التى كان مقام عليها بعض المحلات، والكازينوهات، ومبنى الأسر المنتجة.

ووافق المجلس التنفيذى، على تخصيص مساحة 450م2 لإنشاء مدرسة تمريض وسكن للأطباء والممرضين لمدينة برج البرلس، كما وافق، على قرار مجلس تنفيذي مركز ومدينة بلطيم بجلسته رقم 6 بتاريخ 25112017 بإلغاء الموقع المخصص لإقامة مصنع تدوير القمامة بقرار المحافظة رقم 11243 لسنة 2015م لمساحة الـ15 فدان بأرض ملاحة منيسى التابعة لقرية الشهابية، وتكليف قسم الأملاك بالوحدة بالبحث عن مكان بديل لإقامة المصنع.

كما وافق المجلس التنفيذى، على قبول التبرع المقدم من المواطن "ع.ع.م" من ناحية السبايعة بمساحة 7 قراريط لإقامة وحدة صحية عليها، والموافقة أيضًا على قبول التبرع المقدم من المواطن "ا.ا.ا" المقيم بناحية السبايعة بمساحة 11 قيراط و12 سهم لإنشاء مدرسة إبتدائية عليها بقرية السبايعة، وذلك لحاجة القرية لمثل هذه المدرسة.

ووافق المجلس التنفيذى، على تعديل قرار مجلس تنفيذى مركز بلطيم بجلسته بتاريخ 1682017، والخاص بتخصيص مساحة 625 م2 لإنشاء محطة رافع الصرف الصحى لقرية الحماد، وتخصيص قطعة أرض مساحتها 500م2 بناحية الجزيرة الخضراء مركز مطوبس، لإقامة لوحة توزيع كهرباء عليها بعد سداد كامل الثمن بالسعر الفعلى.

ووافق تنفيذى كفر الشيخ، على تخصيص قطعة أرض مساحتها 890 م2، أرض فضاء ملك الوحدة المحلية بالحامول، وتقع بشارع الشيخ الشعراوى، بوسط المدينة، ومقترح استخدامها لإقامة برج سكنى الدور الأول جراجات، والأول علوى مول تجارى، والثانى والثالث علوى عيادات أطباء، ومراكز أشعة، ومكاتب إدارية وباقى الأدوار وحدات سكنية.

وطالب محافظ كفر الشيخ، يتضافر الجهود فى مجال الحملة القومية لمحو الأمية بكفر الشيخ، والتى بدأت فى المرحلة الأولى، والمرحلة الثانية فى أبريل القادم من مجموع 4 مراحل، قائلًا: "كما أن أهالينا خرجوا أبنائهم فى أفضل الجامعات فحان رد الجميل لهم تقديرًا لجهودهم، وهذا حقهم علينا".

وشدد المحافظ، على استمرار مراجعة تشغيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، ويتم الفحص والرد خلال 48 ساعة إلا الحالات التى تتطلب ذلك مع استقبال الشكاوى ومتابعتها بالرقم القومى للشاكى، مع حسن معاملة واستقبال المواطنين بإدارات خدمة المواطنين فى الوحدات المحلية، والمديريات الخدمية، مضيفًا "لن أترك شاكى صاحب حق حتى يحصل على حقه وإنصاف المظلوم".

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن باب تلقى طلبات التقنين لواضعى اليد على أملاك الدولة مستمر حتى 14 مارس القادم، لافتًا أن حملة حق الشعب لاسترداد أراضى الدولة مستمرة حتى استعادة آخر متر من أراضى أملاك الدولة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads