المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ الإسكندرية: نحرص على تشجيع السياحة الإنجليزية

الثلاثاء 30/يناير/2018 - 04:37 م
أحمد سعيد
طباعة
أكد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، أنه يعمل جاهدًا لحل كافة مشاكل المحافظة في أسرع وقت ممكن، لكي تعود الإسكندرية لسابق عهدها كعروس للبحر الأبيض المتوسط، مؤكدًا على أهمية تبادل الخبرات والأفكار الجديدة بين الإسكندرية والمدن الإنجليزية التي لها ظروف مشابهة للإسكندرية.

وأوضح "سلطان" خلال استقباله ويندى فريمان، قنصل عام بريطانيا بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، لبحث سبل تعزيز وتدعيم العلاقات التي تربط الجانبين، أن الإسكندرية هي عاصمة مصر الثانية وتعد واحدة من أهم محافظات الجمهورية في مجال السياحة والاستثمار وبها أكبر ميناء بمصر.

وأكد المحافظ، على ترحيبه باستقبال الوفود السياحية الإنجليزية واستقبال كافة الفعاليات الثقافية التي من شأنها تعزيز علاقات التعاون بين البلدين، مشيرًا إلى رغبته في تشجيع السياحة الإنجليزية للتعرف على حضارة وتاريخ الإسكندرية فهي مدينة لديها كافة مقومات الجذب السياحي حيث يمكن للوفود الإنجليزية أن تزور المتاحف والكنائس القديمة وحدائق المنتزه وقلعة قايتباي وغيرها من الأماكن السياحية.

من جانبها، وجهت قنصل عام بريطانيا، الشكر للمحافظ على حسن الاستقبال، معربة عن محبتها الكبيرة للإسكندرية فهي تعد من أهم المدن ليس في مصر وإنما بين مدن حوض البحر المتوسط، مؤكدة أن القنصلية البريطانية بالإسكندرية علي أتم الاستعداد للتعاون مع المحافظة في مجال السياحة والنظافة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads