المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الأربعاء 31/1/2018

الأربعاء 31/يناير/2018 - 12:03 ص
نهال سيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها يوم غدًا الأربعاء31/1/2018، حيث يشهد الغد مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

القاهرة.. 
تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات، القائمة المبدئية لأسماء المرشحين للانتخابات الرئاسية وأعداد المزكين أو المؤيدين لهم.

القاهرة .. 
تصدر محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، حكمها على 16 متهما في القضية المعروفة إعلامياً بـ"خلية إمبابة".

القاهرة.. 
تغلق وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، باب قبول طلبات إعادة الاستعلام للحاجزين المرفوضين نتيجة الاستعلام الميداني عن العمل والسكن ولم يتم تخصيص وحدات سكنية لهم، وذلك بالنسبة للمتقدمين بإعلانات الإسكان الاجتماعي ( 1- 2- 3- 4- 5).

القاهرة.. 
تعقد محافظة القاهرة، اجتماع المجلس التنفيذي - برئاسة المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة - بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، لعرض أبرز أنشطة العاصمة خلال الشهر المنصرم، وطرح أهم القضايا والأنشطة الآنية للنقاش واتخاذ قرارات حازمة بشأنها.

القاهرة.. 
تنظم لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس الأعمال المصري الكندي والمجلس المصري للتنمية المستدامة، ندوة "ريادة الأعمال والابتكار.. مستقبل الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر".

القاهرة.. 
تختتم وزارة البيئة، أعمال الدورتين التدريبيتين اللتين نظمتهما الوزارة في مجالي إدارة الكوارث البيئية والحد من المخاطر، والتكيف مع التغيرات المناخية، بالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية ووزارة الخارجية.

القاهرة- باريس..
يبدأ الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، زيارة رسمية إلي تونس لمدة يومين والتي تعد الأولى من نوعها منذ وصوله إلى سدة الرئاسة الفرنسية في مايو الماضي.

القاهرة.. 
تقيم دار المعارف للنشر، في الرابعة عصرًا، ندوة على هامش فعاليات الدورة الـ49 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب حول أعمال الكاتب والأديب الراحل محمد عبد الحليم عبد الله بجناح الدار، يدير الندوة محمد نجم مدير عام تحرير مجلة أكتوبر.

القاهرة.. 
تقيم الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان تفاصيل استلام دار الكتب لعدد 118 من المخطوطات الثمينة من مقتنيات قصر ثقافة طهطا.

القاهرة.. 
تقيم جمعية محبي الموسيقار فريد الأطرش، بالتعاون مع الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، في الرابعة مساء، حفل توقيع كتاب "فريد الأطرش العالمي .. نابغة عصره" للكاتب اللبناني المهندس محمود الأحمدية رئيس منتدى أصدقاء فريد الأطرش، وذلك بقاعة الهيئة بمقرها بشارع كورنيش النيل.

القاهرة.. 
يعقد المجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور حاتم ربيع، في السادسة مساءً مائدة مستديرة بعنوان "المشهد الفلسفي في فرنسا اليوم مع الفيلسوف الفرنسي علي بن مخلوف، بقاعة الفنون بمقر المجلس بدار الأوبرا.

القاهرة.. 
ينظم المركز القومي للترجمة، في الحادية عشر صباحا، بمعرض الكتاب، مائدة مستديرة بعنوان "ترجمة الأفلام السينمائية وعلاقاتها بالآداب".

القاهرة .. 
تحيي فرقة نغم القنال، في السابعة والنصف مساء، حفل موسيقي عربية على مسرح قاعة الحكمة بساقية الصاوي بالزمالك.

القاهرة .. 
تحيي فرقة مزيك، في الثامنة مساءً، حفلا فنيا على مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي بالزمالك.

القاهرة.. 
تقدم فرقة فرسان الشرق للتراث غدا العرض المسرحي "الهلالي"، وذلك على خشبة مسرح الجمهورية بوسط البلد في تمام الساعة الثامنة مساءً.

القاهرة .. 
تحيي أوركسترا أوبرا القاهرة بمصاحبة صوليست بيانو عمر خيرت، حفلا على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية في تمام الساعة الثامنة مساءً.

القاهرة .. 
يلتقى فريقا إنبي والزمالك، في الثامنة مساء، على استاد بتروسبورت، في إطار مباريات الأسبوع الـ21 من الدوري الممتاز لكرة القدم. 

الإسكندرية.. 
يلتقي فريقا المصري وطلائع الجيش، في الخامسة مساء، على استاد برج العرب، في إطار مباريات الأسبوع الـ21 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة- روما.. 
يلتقي فريقا ميلان ولاتسيو، في العاشرة إلا ربع مساءً، في إطار مباراة ذهاب نصف النهائي في بطولة كأس إيطاليا.

القاهرة- مدريد.. 
يلتقي فريقا ديبورتيفو ليجانيس وإشبيلية، في العاشرة والنصف مساءً، في إطار مباراة ذهاب نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا. 

القاهرة- مدريد.. 
يلتقي فريقا ساوثهامبتون وبرايتون، وتشيلسي وبورنموث، وإيفرتون وليستر سيتي ، ونيوكاسل وبيرنلي، في العاشرة إلا ربع مساء، فيما يلتقى فريقا مانشستر سيتي وويست بروميتش، وتوتنهام هوتسبر ومانشستر يونايتد، وستوك سيتي وواتفورد، في العاشرة مساء، وذلك في إطار الأسبوع الـ25 من الدوري الانجليزي لكرة القدم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads