المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منسق "دعم مصر" بأسوان: مواطنو المحافظة أجمعوا على الرئيس السيسي

الأربعاء 31/يناير/2018 - 06:11 م
نهال سيد
طباعة
قال النائب يوسف عبد الدايم منسق ائتلاف دعم مصر بمحافظة أسوان أن هناك إجماعا بين أغلب أهالي أسوان على دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التنمية والأمن والآمان التي بدأها في فترة رئاسته السابقة.

وأضاف أن أسوان تفخر بأن أحد أبنائها وهو الدكتور علي عبد العال يترأس السلطة التشريعية في مصر، مؤكدا أن هناك عددا من التشريعات التي أقرها البرلمان والتي أثرت بشكل إيجابي على الدولة المصرية.

من جانبه، طالب عضو المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر النائب ثروت بخيت مواطني أسوان بالوقوف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال بخيت " إن الرئيس حائط صد للدفاع عن مصر التى كان يريدون أن يختطفها أصحاب الأفكار الظلامية"، مشيرا إلى أن شعب أسوان حمى مصر طيلة الـ 47 سنة الماضية من الفيضان الذي كان يغرقها.

وأضاف: نريد من شعب أسوان أن يذهب إلى صناديق الاقتراع ليقول نعم للرجل الذي حمى مصر ونعم للرجل الذي ضحى بحياته من اجل مصر ونعم للرئيس عبد الفتاح السيسى صاحب الانجازات التى يشهد لها القاصى والدانى، وان يؤيد صاحب ال 11 الف مشروع ونعم لمن قام بانشاء 700 كيلو متر طرق.

من جانبه، قال النائب كريم درويش إن مصر عادت وبقوة واستعادت مكانتها الدولية ووزنها الإقليمي مشيرا إلى عودة مصر للبرلمانات الدولي والعربي والإسلامي، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعطى أهمية كبرى لملف علاقات مصر الخارجية.

وأضاف أن البرلمان عكف منذ توليه المسئولية على دعم جهود مصر في تصحيح المفاهيم الخاطئة عن مصر وثورتها وتصحيح الأخطاء والمعلومات المغلوطة التي كانت تزييفا لإرادة الشعب المصري، مشددا على أن البرلمان نجح في تغيير كثير من الصورة الخاطئة ولا يزال هناك المزيد من الجهد الذي سيبذل لتعزيز علاقات مصر الخارجية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن البرلمان يدرك جيدا أهمية السياحة وخصوصا لأسوان ، مشددا على أن المهندس محمد السويدي دائما يعطي توجيهات بفتح أسواق جديدة للترويج لمصر، مشددا على أن مصر عازمة على تطوير هذا الأمر خلال الفترة المقبلة .

وأكد النائب محمد سليم، عضو مجلس النواب عن دائرة كوم أمبو بأسوان، أن أهل محافظة أسوان مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وسيدعمونه بقوة، لافتا أن المصريين لم ينسوا انحياز الرئيس للشعب أصعب الفترات التى مرت بالوطن، لافتا إلى أنه قدم حياته من أجل مصر مؤكدا أن تأييدنا للرئيس السيسى كنواب نابع من داخلنا لاحساسنا بالانجازات الحقيقية التى يشهد لها الجميع .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads