المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد التأهل لبطولة القليوبية.. جنى مسعد: أهدى الفوز إلى السيسي راعي الرياضة في مصر

الجمعة 02/فبراير/2018 - 07:11 م
آية محمد
طباعة
أعربت اللاعبة جنى مسعد، عن سعادتها بالتأهل إلى بطولة القليوبية للكاراتيه الأسبوع المقبل، مؤكدة على رغبتها في الفوز بالبطولة وحصد بطولة الجمهورية لإهدائها إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضافت "جنى" أن التأهل لم يأت من فراغ، وإنما يقف وراءه العديد من العناصر التي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز، وعلى رأسها جو التفاهم الأسري الذي تعيش فيه، قائلة: "والدى له الفضل الأكبر فيما أصل إليه من نجاحات، فهو داعمي الأول، وكذلك والدتي".

وتابعت اللاعبة الحاصلة على بطولة الجمهورية، أدين بالفضل أيضًا للمتابعة الجيدة والتوجيهات المستمرة من المهندس مجدي عبد الهادي، المدير الفني للنادي، والخبير في الاتحاد المصري للكاراتيه، وكذلك الكابتن إسلام البحيري الذي لا يدخر جهدًا في دعم المواهب الصاعدة.

واختتمت "جنى" حديثها لـ "بوابة المواطن"، مؤكدة أنها تطمح إلى الفوز ببطولة الجمهورية هذا العام، من أجل إهدائها إلى الرئيس السيسي الذي تعتبره مثلًا أعلى، مشيرة إلى أنها لمست فيه رعاية الرياضة والرياضيين في مصر.

الجدير بالذكر أن اللاعبة جنى مسعد اجتازت اختبارات الحزام الأزرق، والتي أقيمت على أرض نادي المؤسسة العمالية بشبرا، اليوم الجمعة، في منافسات شهدت وجود أكثر من 130 لاعب ولاعبة للفوز ببطاقة التأهل لبطولة القليوبية المقرر إقامتها الأسبوع المقبل.

يذكر أن "جنى"، حاصلة على المركز الأول - تحت 9 سنوات - في بطولة الجمهورية التنشيطية المصغرة، التي أقيمت بنادي المركز القومي لبحوث المياه بكورنيش النيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads