المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية لـ "بوابة المواطن": انتهينا من محطة مياه ميت غمر ومنية النصر

السبت 03/فبراير/2018 - 01:21 ص
هالة توفيق
طباعة
صرح الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، أن جميع المشروعات التي تتم على أرض الدقهلية هامة وتخدم قطاع كبير من المواطنين، ويتم المرور الميدانى على كافة المشروعات الجارية للتأكد من تطابقها مع البرنامج الزمني المعد للتنفيذ وفي حالة وجود أى معوقات للتنفيذ يتم التواصل مع المسئولين لإيجاد الحلول لإزالتها.

وأكد "الشعراوي" في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، أن هناك مشروعات توقفت منذ فترة طويلة وتم استئناف العمل بها، منها فى قطاع الصحة مستشفى المنصورة العام تم تنفيذ ما يقرب من 70٪، كذلك مستشفى الحميات بتكلفة تم الانتهاء من 25٪ منه وسوف تنتهي أعمال التطوير في يونيو 2017، وجاري العمل بأبراج الإسكان التعاونى بالمنصورة بقيمة 130 مليون تم إنجاز 50٪ منها.

وأردف أن قطاع الطرق جارى العمل بطريق "المنصورة - المطرية" بطول 16 كم، بتكلفة 120 مليون جنيه، طريق "المنصورة - الخيارية" بطول 10 كيلو متر بتكلفة 97 مليون جنيه وكذلك مدخل طلخا.

وأشار  إلى الانتهاء من محطات مياه ميت غمر، ومنية النصر، الصرف الصحى بميت غمر، وتوسعات محطة مياه ميت فارس، وكوبرى طلخا العلوي على النيل، كذلك تم عمل دراسة جدوى لمشروعات الجديدة قبل الطرح والتنبيه على عدم البدء في أي مشروعات جديدة إلا بعد انتهاء المشروعات المفتوحة، والتنبيه على الوحدات المحلية وكافة القطاعات بالتيسير وعدم المبالغة فى قيمة تكاليف رد الشيء لأصله.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads