المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تعليم الغربية يشارك حفل توزيع جائزة المدرسة الدولية

السبت 03/فبراير/2018 - 03:05 م
محمد عصر
طباعة
أقيم اليوم السبت، حفل توزيع جائزة المدرسة الدولية والمقام بفندق شيراتون، حيث تم تكريم المدارس التي نجحت على مدار العام وساهمت في تعزيز البعد الدولي في المقرر الدراسي.

جاء ذلك برعاية الأستاذ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني وبحضور الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية.

وحصد تعليم الغربية ثلاث جوائز لمدارس الجيل المسلم الخاصة التابعة لإدارة كفر الزيات التعليمية الرسمية للغات التابعة لإدارة شرق المحلة التعليمية الجمهورية الرسمية للغات التابعة لإدارة بسيون التعليمية.

الجدير بالذكر أن هذه المدارس يتم تكريمهم اعترافا بما قدموه من تعزيز البعد الدولى داخل الفصول الدراسية، وأن جائزة المدرسة الدولية جزء من برنامج المجلس الثقافى البريطانى "ربط الفصول الدراسية"، والذي يهدف إلى تمكين الحوار بين الثقافات وزيادة درجة الإلمام بالمجتمعات وفهم طبيعتها.

ومن جانبه وجه "عايد" الشكر للمدارس المشاركة بالغربية على نجاحهم المستحق وفوزهم بجائزة المدرسة الدولية، مشيرًا إلى أن عملهم الرائع والتزامهم الممتاز يساعدان فى تدعيم الشباب بإدراك أفضل للعالم وتنمية مهاراتهم والتواصل الفعال مع الثورة العلمية والتكنولوجية التى يشهدها هذا العصر.

حضر التكريم مدير إدارة المدارس الرسمية للغات بالمديرية وسفير جائزة المدرسة الدولية بالغربية، ومدير إدارة بسيون التعليمية ومديري المدارس الفائزة ومنسقى الجائزة بهذه المدارس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads