المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| "ضراير الوسط الفني".. سب وقضايا وتقطيع شعور علي الفضائيات

الإثنين 05/فبراير/2018 - 02:33 م
بسمة أبو السعود
طباعة
شهد الوسط الفني، ظاهرة الضراير على مر العصور والسنين، منهم من تسبب في الوقيعة بين الطرفين، ومنهم من عاشوا "سمن على عسل."

علاقة تُدرس بين إسعاد يونس وشريهان 
من هؤلاء النجوم، النجمة شيريهان وإسعاد يونس، فقد تزوجت الفنانة شيريهان رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة زوج الفنانة إسعاد يونس، ولكن كانت هذه الزيجة هي سر قوة الصداقة بين الفنانتين، وكانت إسعاد يونس الصديقة في الشدة لشريهان، حيث أن عند مرض شريهان وقفت إسعاد بجانبها وصاحبتها في رحلة علاجها.

وكم من مرة تحدثت إسعاد يونس عن علاقتها الجيدة بضرتها، وقد ظهر ذلك للجمهور في حفل زفاف نجل إسعاد، فقد ظهر الانسجام والصداقة القوية والحب برقص شيريهان في الفرح ووقوفها بجانب إسعاد طوال الوقت.
علاقة سيئة بين ريم البارودي وسمية الخشاب 
وكان لظاهرة الضراير نماذج أخرى، وهي الفنانة سمية الخشاب والفنانة ريم البارودي، فقد كان الفنان أحمد سعد على علاقة عاطفية مع الفنانة ريم البارودي ولكنه انفصل عنها دون مبرر وفاجئ الجميع بزواجه من الفنانة سمية الخشاب، تلك الزيجة التي جعلت العلاقة بين سمية وريم تصل إلى حد الهجوم القاسي على شاشات التليفزيون في شتى البرامج.

علاقة محاكم بين حسين فهمي ومحمود قابيل
وكان من الرجال نموذجًا أخر أهمهم الفنان حسين فهمي والفنان محمود قابيل اللذان سبق وتزوجا الفنانة ميرفت أمين، وكان في كل لقاء للنجم محمود قابيل يسترجع ذكرياته مع ميرفت أمين وكما يعبر في كل مرة عن حبه وإعجابه واعتزازه بها، وهذا ما أثار غضب حسين فهمي.

ووصل بهم الغضب والكره إلى رقع قضايا السب والقذف، كما هدد حسين فهمي محمود قابيل بأنه سيكشف معلومات تتسبب له في كوارث.
نادية الجندي ورانيا يوسف في هجوم مستمر 
وفي هذا السياق والنهج، سارت الفنانتين نادية الجندي ورانيا يوسف، فقد تزوجت رانيا يوسف المنتج محمد مختار بعد طلاقه من نجمة الجماهير نادية الجندي، ولا تزال على صداقة معه، ولكن العلاقة بين نادية ورانيا سيئة إلى حد كبير ففي كل لقاء تطل بيه رانيا لابد أن تتحدث بسوء عن نادية، حيث صرحت رانيا من قبل أن نادية الجندي سببًا من أسباب طلاقها من مختار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads