المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طويلة ولا قصيرة: إعرفي إزاي تختاري الأباجورة في بيتك

الإثنين 05/فبراير/2018 - 09:37 م
ندى محمد
طباعة

بوابة المواطن,الاباجورة,البيت,صحة ومراة

الأباجورة ليست مجرد مصدر للإضاءة، بل قطعة ديكور أساسية تضيف لجمال المكان المزيد من البهجة والشياكة أيضا، تختلف أطوالها وأشكالها على حسب المكان الذى يتم وضعها فيه، لذلك تقدم "بوابة المواطن" في السطور التالية بعض الصور التى يمكنك من خلالها اختيار القطعة المناسبة منها حسب المكان والغرفة.

الأباجورة الطويلة:

هى مصدر جيد لتوزيع الإضاءة، وتعتبر قطعة ديكور متميزة تضفي أناقة لغرفتك، وهذه القطعة يفضل وضعها فى غرفة المعيشة، بجوار المقاعد والأريكة، حتى يشع نورها الدفء فى المكان الأكثر جلوسا به فى المنزل.

الأباجورة القصيرة:

الأباجورة القصيرة هي التي توضع على أحد الترابيزات وتبدو عملية بالنسبة لغرفة النوم لوضعها على الكوميدينو بجوار السرير، ويفضل أن تكون القطعتين متشابهتين، حتى تكون منسقة وتعطى شكلًا خاصًا للغرفة، وتفيد هذه الأباجورة غالبًا في القراءة.

أباجورة الحمام:

قد يندهش البعض من اقتراح وضع أباجورة فى دورة المياه، لكن يمكنك ذلك باستخدامها في إنارة المكان ووضعها أعلى الحوض بجوار المرآة، ولابد من أن تكون من معدن غير قابل للصدأ حتى لا تتأثر بالحرارة.

أباجورة مدخل بيتك:

لا تنسى جذب العينفهى من الخطوة الأولى التي تبرز جمال منزلك من خلال وضع أباجورة واحدة كقطعة ديكور بجوار مدخل بيتك على ترابيزة صغيرة أو على الجزامة لاعطاءها شكل جمالى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads