المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الداخلية يشهد انتهاء التدريب للدفعة الثانية بمعهد معاوني الأمن

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 11:28 ص
صبري بهجت
طباعة
شهد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، صباح اليوم الثلاثاء، حفل انتهاء فترة التدريب الأساسي لطلبة وطالبات الدفعة الثانية بمعهد معاوني الأمن بالبحيرة، وذلك بحضور عدد من مساعدي الوزير وقيادات وزارة الداخلية وقطاع مصلحة التدريب.

وفي بداية الاحتفال تفقد وزير الداخلية، عدد من الابتكارات التدريبية المقدمة من بعض الضباط والتي تسهم في تفعيل الأداء الميداني وتنفيذ المهام الأمنية.

كما شهد وزير الداخلية بعض العروض التدريبية لطلبة، وطالبات المعهد وبعض البيانات العملية، والتي أظهرت مدي كفاءتهم ومهارتهم التدريبية التي اكتسبوها طوال فترة التدريب الأساسي.

وخلال كلمته إستعرض مدير مصلحة التدريب جانب من الخطط التدريبية المعتمدة، والتي تستهدف تدعيم قدرات رجال الشرطة ورفع كفاءتهم لأداء المهام المسندة إليهم، بما يواكب التطورات التي تشهدها الساحة، وما تطرحه من تحديات في إطار إستراتيجية المصلحة الهادفة إلى إعداد كوادر بشرية مؤهلة تتسلح بالعلم والإنضباط من خلال خطط مدروسة وآليات مستحدثة.

وفي نهاية الإحتفال قام وزير الداخلية بتكريم الحاصلين على المراكز الأولى بمسابقة فترة الإعداد الأساسي، نظير تفوقهم وجهدهم طوال فترة التدريب.

وأشاد، بما لمسه من أداء متميز لطلبة المعهد، مشددًا على ضرورة العمل على إستكمال دعم وتطوير أساليب التدريب وإقامة الدورات التدريبية لتطوير الإمكانيات العلمية والعملية لرجال الشرطة في كافة المجالات، والتي من شأنها المساهمة في تقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطنين، والحفاظ على ما تحقق من نجاحات أمنية خلال الفترة الحالية، معربًا عن ثقته في قدرة رجال الشرطة على أداء واجبهم في حفظ أمن الوطن وإستقراره على الوجه الأكمل بكل كفاءة وإقتدار، بما يحقق تطلعات أبنائه نحو مستقبل مشرق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads