المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أفضل 8 مناطق تشتري فيهم شقتك

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 01:07 م
محمود إبراهيم
طباعة
قرار شراء شقة العمر ليس قرارًا سهلًا ويحتاج إلى دراسات متعددة، لأنه استثمار طويل الأجل، ويعتبر شرائك لوحدة سكنية كانت أو شقة متوقفًا على المدينة والمنطقة التي ستعيش فيها، بالإضافة إلى أنه لابد من اللجوء إلى مناطق تستطيع فيها استثمار عقارك إذا فكرت في بيعه مستقبليًا.

بوصلة الاستثمار العقاري تحولت خلال الفترة الأخيرة إلى مناطق شرق العاصمة بمدينة القاهرة الجديدة كونها الأحدث والأرقى في المدن الأخرى بالإضافة إلى موقعها المتميز.

بوابة المواطن رصدت أبرز المناطق التي تستطيع اتخاذ قرار الشراء فيها وتتميز بموقعها والخدمات التي تجاورها وتستطيع أيضًا أن رفع القيمة الشرائية لعقارك إذا فكرت في تسويقه والإنتقال إلى مكان آخر.

العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة وأكتوبر وبدر والمستقبل والشروق والشيخ زايد جائت على رأس قائمة الطلبات العقارية المختلفة والتي تتميز بالعديد من المميزات تجعلها أفضل المناطق لتختار السكن فيها.

وقال المهندس عبد المجيد جادو الخبير العقاري أن أول المناطق التي تتجه إليها بوصلة العقارات حاليًا هي مدينة العاصمة الإدارية الجديدة والتي ستشهد طرحًا لوحدات المرحلة الأولي من الحي السكني خلال الشهر المقبل مشيرًا إلى أنها ستكون الحصان الرابح خلال الفترة المقبلة لراغبي السكن في المدن الذكية.

وأضاف أن مدينة القاهرة الجديدة والتي تتميز بموقعها المتميز والخدمات المتكاملة تعتبر الأفضل في المدن الجديدة حاليًا والتي تتضمن العديد من الإستثمارات العقارية بمناطق الأندلس والجامعة الأمريكية وأبو الهول والنرجس والقرنفل ووصلت أسعارها إلى نحو 9200 جنيه للمتر في الشقق وحتي 20 ألف جنيه للمتر في الفيلات.

وأضاف أن مدينة 6 أكتوبر في غرب القاهرة تعتبر أيضا أبرز المناطق التي تشهد إقبالًا كبيرًا والتي تجسدت في حجم الطلب على مشروعات الإسكان الإجتماعي هناك مشيرًا إلى أنه يجري حاليًا تنفيذ نحو 40 ألف وحدة بأكتوبر الجديدة بمنطقة الـ 800 فدان وشهدت تطورًا كبيرًا في الأسعار خلال الفترة الأخيرة بنحو 7900 جنيه للمتر الشقق و12400 جنيه للمتر فيلات.

وأكد ان مدينة بدر التي زادت بشكل كبير في الطلب على العقار خلال الفترة الأخيرة تعتبر أيضًاإحدى المدن التي ستشهد تطورًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة كونها قريبة من القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة والتي وصلت فيها الأسعار إلى نحو 2700 جنيه للمتر.

وأشار إلى ان مدينة الشروق تعتبر أيضًا بنفس المميزات لقربها من العاصمة الإدارية الجديدة والتي وصلت أسعارها إلى نحو 2100 جنيه للمتر الشقق و12100 جنيه للمتر فيلات.

وكذلك مدينة المستقبل التي يجرى تطويرها حاليًا من خلال عدد كبير من المطورين العقاريين موضحًا أنها ستتسكل جميعًا مع بدء نقل الأعمال إللى العاصمة الإدارية الجديدة منتصف 2019.


وأكد أن مدينة الشيخ زايد لا زالت تمثل الحصان الرابح في مدن القاهرة الكبري نظرًا لجودة الخدمات المتوفرة بها وقربها من وسط القاهرة وطريق مصر – الإسكندرية ووصلت أسعارها إلى نحو 16 ألف جنيه للمتر في بعض المناطق للفيلات و9200 جنيه للمتر في الشقق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads