المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| بعثة المقاصة تصل الفندق بالسنغال بعد رحلة شاقة .. وإلغاء مران اليوم

الأربعاء 07/فبراير/2018 - 11:16 م
علي صلاح
طباعة
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم لنادي المقاصة إلى فندق الإقامة بمدينة السنغال، بعد رحلة طيران شاقة وطويلة تجاوزت الـ 20 ساعة، حيث غادرت الثانية والربع فجر الأربعاء من مطار القاهرة لتصل الساعة الحادية عشر مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت العاصمة السنغالية داكار لملاقاة فريق جينيريشن فوت السنغالى بذهاب الدور التمهيدي لدوري الأبطال الأفريقي السبت المقبل على ستاد الصداقة الدولي .

وكانت رحلة بعثة المقاصة قامت بترانزيت في دولة أثيوبيا لمدة 4 ساعات، وترانزيت أخرى في دولة مالي لمدة ساعة ، لتصل إلى مطار داكار في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت السنغال .

وحرص وفد من مسئولي السفارة المصرية في السنغال علي استقبال أفراد البعثة بمطار داكار تقدمه مستشارة السفارة أميرة عبد الرحيم ، وسكرتير ثالث السفارة حسام بسيونى ، والملحق الإداري مها توفيق ، بينما تغيب السفير المصري مصطفى القوني عن استقبال البعثة بسبب تعرضه لنزلة برد .

وقرر عماد سليمان المدير الفني لفريق المقاصة ، إلغاء المران مساء اليوم بسبب الرحلة الشاقة التي أرهقت الجميع منعا من تعرض اللاعبين للإجهاد ، خاصة في ظل عدم حصولهم على أي قسط من النوم بسبب صعوبة الرحلة وطول المدة الزمنية لها .

ويخوض الفريق غدا الخميس مران استشفائي في الصباح قبل المران المسائي بسبب حالة الإرهاق التي تعرض لها اللاعبين .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads