المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سليمان يضع برنامج المقاصة لمواجهة بطل السنغال

الخميس 08/فبراير/2018 - 01:24 م
أحمد البرديني
طباعة

وضع عماد سليمان المدير الفني لفريق لكرة القدم بالمقاصة برنامج الفريق اليوم في السنغال في إطار الاستعدادات الأخيرة لخوض مباراة جينيريشن فوت بطل السنغال بذهاب الدور التمهيدى لدورى الابطال الافريقى المقرر لها بعد غدا السبت ، وكانت البعثة قد وصلت داكار مساء أمس الأربعاء وقرر سليمان منح اللاعبين قسط من الراحة بسبب رحلة الطيران الشاقة.


ويبدأ برنامج لاعبو المقاصة اليوم الخميس بوجبة الإفطار في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت دكارا ، ثم الصعود لغرفهم بفندق الإقامة مجددا ، ومن المقرر أن تكون وجبة الغذاء في تمام الساعة الواحدة ظهرا .


بعدها يجتمع السفير المصري مصطفى القونى مع البعثة واللاعبين في تمام الثانية والنصف بفندق الإقامة " الملك فهد " للاطمئنان على البعثة والجلوس مع اللاعبين والجهاز الفنى وتحفيزهم لتحقيق نتيجة جيدة في مباراة السبت .


وتتحرك البعثة من فندق الإقامة في تمام الثالثة والنصف ، لأداء التدريب على الملعب الفرعي لاستاد الصداقة الدولي لخوض المران الاساسى لمباراه جينيريشن ، ويبدأ المران تمام الرابعة والنصف .


وقرر الجهاز الفنى أن يخضع اللاعبون لجلسة استشفاء في تمام السابعة مساء بعد خوض المران الأساسى ، ويتناول الفريق وجبة العشاء في تمام الساعة الثامنة مساء .


ويعقد عماد سليمان محاضرة بالفيديو في تمام الساعة التاسعة مساء ، لشرح طريقة اللعب وتوضيح نقاط الضعف والقوة لدى بطل السنغال قبل مواجهة بعد غدا السبت ، وبعدها يصعد لاعبو الفريق الى غرف الاقامة للخلود للنوم في العاشرة مساء

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads