المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| رئيس مدينة المحلة الكبرى يتابع حل مشكلات الصرف الصحي

الخميس 08/فبراير/2018 - 04:04 م
محمد عصر
طباعة
قال المحاسب أحمد عبد السميع رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربي، إنه تابع حل مشكلة الصرف الصحي بقرية "شبرا ملكان" حيث تم الدفع بعدد من السيارات لرفع المياه، بالإضافة إلى القيام بعمليات تطهير وإصلاح خطوط الصرف الصحي.

وأكد رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، على أنه تم إحضار غطاس للنزول داخل الخطوط، وتم التنسيق مع رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من هذه من الأعمال ومعالجتها معالجة تامة ليستعيد الخط قوته وأداؤه.

جاء ذلك بحضور محمد صلاح نائب رئيس المدينة للمشروعات، وعبد المجيد كامل مدير إدارة بناء وتنمية القرية، ورئيس الوحدة المحلية لصفط تراب، ورئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، ومدير شبكة مياه الشرب والصرف الصحي.

وأكد عبد السميع، على أنه كلف بالدفع بعدد من المعدات ومنها النافوري، وعلى الفور تم تسليك وتطهير خط الصرف الرئيسي من مصرف "شبرا ملكان" حتى بداية الخط من أول القرية، وذلك في إطار المتابعات المستمرة لمشاكل الصرف بقرى المحلة. 

يذكر أنه يجرى حاليًا الانتهاء من كافة مشروعات الصرف بمدينة المحلة الكبرى، وذلك حرصًا من رئيس المدينة على القضاء على مشاكل الصرف نهائيًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads