المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصدر لـ"بوابة المواطن": استنفار أمني بالعاصمة تزامنًا مع عمليات سيناء

الجمعة 09/فبراير/2018 - 03:53 م
آية محمد - وليد سليمان
طباعة
أكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن الخدمات الأمنية التابعة لمديرية أمن القاهرة، انتشرت في شوارع المحافظة لتأمين الأماكن الحيوية والمهمة، لمنع أي محاولات للمساس بالأمن القومي.

وأضاف المصدر في تصريحاته لـ"بوابة المواطن" أن نشر الخدمات جاء بناء على توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بانتشار الخدمات الأمنية بكثافة في كافة مناطق العاصمة، والتشديد من الإجراءات الأمنية في محيط المنشآت المهمة والحيوية ودور العبادة.

وأشار المصدر إلى أنه تم نشر عناصر من الشرطة السريين برئاسة ضباط وقيادات الإدارة العامة لمباحث القاهرة، لضبط كل ماقد يخل بالأمن العام بكل شدة وحزم، فضلًا عن تفقد اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، الخدمات الأمنية، مشددًا على التواجد الميداني لكافة قيادات المديرية ورفع درجات الاستعداد لتامين المواطنين والمنشآت العامة والخاصة في كافة أنحاء العاصمة.

الجدير بالذكر أن نشر الخدمات الأمنية والاستنفار الأمني في المحافظة جاء بالتزامن مع الحملات المكبرة التي تجريها قوات إنفاذ القانون والقوات المسلحة، بسيناء لاقتلاع جذور الإرهاب، في واحدة من أكبر العمليات الأمنية التي شنتها الأجهزة الأمنية على الإرهاب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads