المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عجز أمام مرض زوجته فانتحر شنقا.. حكاية شاب بدار السلام

الجمعة 09/فبراير/2018 - 09:15 م
صبري بهجت
طباعة
لم يجد "عماد ق." 34 عامًا، ملجأ حتى يتجه إليه أثناء مروره بضائقة مالية، من أجل الإنفاق على زوجته المريضة، حتى ضاق به الحال، وتوجه نحو غرفته وأحكم غلق الباب، وربط حبل بـ"جنش" حديدي وشنق نفسه في منطقة دار السلام.

"عماد ق." تُرك وحيدًا دون سند، حتى ضاق به الحال بعدما فقد عمله من إحدى المصانع، وراح يطرق جميع الأبواب للحصول على ثمن دواء زوجته المريضة بمرض خبيث، فرده الجميع خالي الوفاض.

ظل الشاب الثلاثيني في محاولات للعمل في أي صانعة ليوفر قوت يومه والإنفاق على زوجته لكن أغلقت في وجهه جميع الأبواب حتى عاد إلى زوجته يوما بعد يوم دون ابتسامة تفرحها بحصوله على أي عمل.

وفي يوم اشتد المرض على زوجته، لكن الزوج لم يكن بيده شيء في الإنفاق على مرضها، وضع يده في جيبه لم يجد ما يساعده على نقلها إلى أقرب مستشفى أو إحضار علاجها.. فصرخ بأعلى صوته مردد "أجيب منين وأروح لمين".

وفي يوم الواقعة جلس وحيدا داخل غرفته بعدما أحكم غلق الباب وراح يفكر في أي شيء للتخلص من ما هو فيه وبعد فشل في تفكيره، اتجه نحو سريره ونظر أسفله وجد حبلًا، جلبه وعلقه في "جنش" الغرفة، وربط به عقدة للتخلص من حياته، وفي أول محاولة كانت آخر نفس له، بعد مرور دقائق طرقت الزوجة باب غرفة زوجها لم تجد ردًا فراحت تصرخ ليدخل الجيران ويكسروا الباب ويجدوا الزوج مشنوقًا ومعلقًا بالسقف.

تفاصيل الواقعة تعود بتلقي مأمور قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من ربة منزل مفاده بأنها أثناء دخولها لمنزلها وجدت زوجها مشنوقًا داخل غرفته وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ.

وتبين وجود جثة لعامل يدعي "عماد. ق" 34 سنة يرتدي ملابسه كاملة، ومعلقًا من الرقبة في "جنش" حديدي بمنتصف غرفة النوم، وتبين من التحريات عدم وجود شبهه جنائية، وأنه أقدم على الانتحار بسبب مروره بضائقة مالية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads