المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"هريحهولك خالص".. عبارة حبست أمين شرطة بتهمة الرشوة بالجيزة

الجمعة 09/فبراير/2018 - 06:50 م
وليد سليمان
طباعة
قررت نيابة كرداسة ومركز إمبابة، بإشراف المستشار وائل الدرديرى، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، حبس أمين شرطة من قوة سجن القناطر الخيرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتلقي مبلغ مالي على سبيل الرشوة من أحد أبناء المساجين، مقابل تسهيل قضاء والده المدة بالسجن بوضع مريح.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم ضمن قوة سجن القطا بمنطقة منشأة القناطر، وأنه علم بوجود جواهرجي داخل السجن يقضي فترة على ذمة قضية متهم فيها.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم تبادر لقلبه حب المال واستغلال المتهم الجواهرجي، وطلب رشوة منه مقابل تسهيل بعض الأمور له داخل السجن، أو تقديم مميزات له عن باقي المساجين.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم تواصل مع نجل الجواهرجي وطلب منه مبلغ مالي مقابل تقديم بعض المميزات لوالده دخل السجن، وبموافقة نجل الجواهرجي، زاد طمع الأمين وطلب مبلغًا عاليًا وصل لـ 18 ألف جنيه، مقابل نقل المتهم لزنزانة مريحة حسب وصفه، قائلًا له: "هريحهولك خالص".

وبشعور نجل المتهم بوجود استغلال له طلب من أخطر إدارة السجون بالواقعة، والتي بدأت في التحري عن صدق المعلومات الواردة فأصدرت إذنًا من النيابة العامة بتسجيل المكالمات التي تدور بين الأمين ونجل المتهم، للتأكد من صدقها.

وتابعت التحقيقات أنه بالفعل تم التحقق من صدق الواقعة عن طريق تفريغ مكالمة هاتفية جرت بين الطرفين، وتبقى القبض على المتهم متلبسًا بتلقيه رشوة، فطلبت الأجهزة الأمنية من نجل المتهم لتحديد موعد مع الأمين لتسليمه المبلغ المالي، وهو ما حدث بالفعل إلا أن الأمين كان حريصا وانتبه للأمر ليصدر أمرًا بضبطه وإحضاره على ذمة القضية بناء على التسجيل الواضح والصريح بطلبه للرشوة من نجل المتهم، وأصدرت عقب ضبطه النيابة قرارها المتقدم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads