المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة الأزهر تعلن دعمها الكامل لـ"سيناء 2018"

الجمعة 09/فبراير/2018 - 10:07 م
آية محمد
طباعة
أعربت جامعة الأزهر تأييدها ودعمها الكامل للمعركة الشاملة التي تقوم بها القوات المسلحة بالتعاون مع وزارة الداخلية، التي انطلقت اليوم الجمعة للقضاء على قوى الإرهاب الأسود في سيناء الحبيبة وأنحاء البلاد.

وثنت الجامعة، في بيانها، ما تقدمه قوات الجيش الباسلة ورجال الشرطة الشجعان من تضحيات وبذل الدماء النفيسة من أجل أن يعم الأمن ربوع بلادنا، والتصدي لمخططات الفوضى والفتنة التي تريد العصف باستقرار الوطن، مضيفة أن التاريخ سيتوقف كثيرًا أمام تلك التضحيات وسيسطرها بأحرف من نور.

وأشادت بما يقدمه إخواننا من أبناء سيناء الحبيبة من عون وتضحيات بجانب قواتنا، وما تحملوه من معاناة وألم بسبب تلك المجموعات الإجرامية المارقة.

وطالب جميع أبناء الشعب المصري بالوقوف خلف القيادة السياسية وقواتنا المسلحة في معركتها الشاملة والفاصلة، وحتى تتطهر مصرنا الغالية من دنس تلك العصابات الآثمة، التي استحلت حرمات الله وروعت الآمنين وسفكت الدماء المعصومة.

وأكدت أن القضاء على الإرهاب يتطلب التعاون والتكاتف التام بين جميع فئات ومؤسسات الدولة لاقتلاع جذوره الخبيثة، ودعم الجهود الكبيرة التي تقوم بها الدولة المصرية في حربها ضد الإرهاب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads