المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مجلس إدارة المنيا يحتفل بفريق "الطائرة" بعد تصدره القمة بالدوري الممتاز

السبت 10/فبراير/2018 - 09:35 ص
صهيب حمزاوي
طباعة
احتفل مجلس إدارة نادي المنيا، بفريق كرة الطائرة والذي واصل انتصاراته بالدوري الممتاز ب وتصدروا قمة المجموعة برصيد ١٢ نقطة حققها من أربع انتصارات متتالية، ضمن مباريات دور قبل النهائي.

حضر الاحتفالية المستشار أحمد عمر نائب رئيس النادي، وعضو مجلس الإدارة والمشرف على اللعبة مصطفى فتحي يونس، وكذلك خالد فايز والدكتورة رحاب سراج وهاني يحيى أعضاء مجلس الادارة، كما حرص أعضاء مجلس الإدارة السابق على دعم الفريق وحضر منهم كل من: الدكتور طارق مهران، والدكتور محمد فوزى، والدكتور ناصر الوصيف، واسلام بشر، والجهاز الفني للعبة بقيادة الكابتن ابراهيم عبد الحكم.

وقدم مصطفى فتحي عضو مجلس الإدارة الشكر للاعبين على الأداء القوي طوال الموسم، والصعود للأدوار النهائية وتصدرهم للمجموعة، مؤكدا أن المجلس يثق بشكل كبير في إمكانيات اللاعبين وجهازه الفني القادر على تحقيق الحلم والصعود للدوري الممتاز.

كما أكد المستشار أحمد عمر نائب رئيس مجلس الإدارة حرص المجلس على تلبية إحتياجات كافة اللاعبين وأجهزتهم الفنية، وأن ما يقدمه الفريق الحالي بعد نموذجا يحتذى به لكافة الفرق التي تهدف للصعود للدوريات الكبرى.

من جانبه أشاد المدير الفني لفريق الكرة الطائرة إبراهيم عبد الحكم بأداء اللاعبين ودعم مجلس الإدارة، وأكد أن كل مباراة يدخلها اللاعبون بهدف حصد الثلاث نقاط، الأمر الذي انعكس على نتائجهم طوال هذا الموسم.

وأشار عبد الحكم إلى أنه يثق تماما في قدرات اللاعبين، وأنهم لن يخلوا جماهير المنيا لتحقيق حلم الصعود الدوري الممتاز (أ)، في ظل الظروف والامكانيات الجيدة والمتاحة حاليا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads