المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أبرز تصريحات البدري للتلفزيون المغربي

السبت 10/فبراير/2018 - 04:24 م
انس عبده
طباعة
أجرى حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حديثا إعلاميا مع التليفزيون المغربي قبل انطلاق المران الجماعي عصر اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وتواجد في مقر النادي اليوم وفد من التليفزيون المغربي، بعد الحصول على إذن من إدارة النادي؛ لتسجيل لقاء تليفزيوني مع الكابتن حسام البدري، المدير الفني للفريق، والمغربي وليد أزارو لاعب الأهلي.

وحرص البدري وأزارو على الحديث عن الكرة المصرية والعلاقة الرياضية الطيبة والتاريخية التي تجمع مصر بالمغرب، وأمور أخرى كثيرة حول مشوار أزارو مع الأهلي.

من جانب آخر، عقد البدري، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، في إطار الاستعدادات لمباراة المقاولون العرب والمحدد لها بعد غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

وحرص البدري على عرض عدد من الفيديوهات لفريق المقاولون العرب في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي ضمن مؤجلات الجولة السادسة للدوري الممتاز وانتهت بفوز الأهلي 3 ـ صفر.

ويسعى الجهاز الفني للوقوف على نقاط القوة والضعف في المقاولون قبل مواجهة الاثنين والتأكيد على بعض النواحي الفنية مع التحلي بالتركيز لتكرار الفوز عليه في المباراة المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads