المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقيب الفلاحين: نقدر دور أبطال القوات المسلحة في نشر الأمن والأمان

الأحد 11/فبراير/2018 - 12:14 م
شروق ايمن
طباعة
أشادت النقابة العامة للفلاحين والمنتجين الزراعيين، بالعملية العسكرية الشاملة التي تنفذها حاليًا القوات المسلحة والشرطة، "سيناء 2018"، لدحر الإرهاب واقتلاعه من جذوره، والقضاء على قوى الشر داخل سيناء.

ووصف الحاج فريد واصل، النقيب العام للفلاحين والمنتجين الزراعيين، العملية العسكرية بـ"فاتحة الخير" على الاقتصاد والزراعة، موضحًا أن مثل هذه العمليات تبعث برسائل قوية بأن محاربة الإرهاب لا تزال على أولويات الدولة لتحقيق أقصى درجات الأمن والأمان، والذي يتبعهما مزيد من الاستقرار والاستثمار في القطاعات المختلفة.

وقال واصل، إن الفلاحين يعلمون حجم التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش والشرطة، حتى تنعم مصر والمصريين بمزيد من الأمن والاستقرار، مشيرًا إلى أن العملية العسكرية الشاملة، ستسهم في مواجهة أعداء الوطن، على نطاق أوسع، كما ستفتح المجال للتوسع في مشروعات التعمير والتنمية التي ترعاها الحكومة داخل سيناء.

وأكد مهدى عبدالحليم، المستشار الإعلامي للنقابة، إن العملية العسكرية الشاملة التي يتم تنفيذها حاليًا ستسهم بشكل كبير في إعادة بناء وتعمير سيناء، لافتًا إلى أنها تفتح المجال للتوسع في مشروعات التنمية والتعمير التي وعد بها الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وتابع المستشار الإعلامي للنقابة "العمليات الاستباقية التي تنفذها حاليًا القوات المسلحة والشرطة، لمواجهة الإرهاب بكافة صوره، هي الحل الأفضل للقضاء على الإرهاب"، مشددًا على أن مصر سوف تتمكن من عبور المحنة التي تسعى قوى الشر لافتعالها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads