المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقل طلاب مدرسة "أم دومة الإعدادية بنات" بسبب الصيانة.. والمحافظ يستعجل العمل

الأحد 11/فبراير/2018 - 03:50 م
أيمن الجرادى
طباعة
قامت إدارة طما التعليمية، شمال محافظة سوهاج، بنقل طلاب مدرسة أم دومة الإعدادية بنات، الى مقر مدرسة أم دومة الإعدادية للبنين، منذ ما يقارب العام، نتيجة أعمال الصيانة والتى لم تنتهي حتى ألان.

وطالب أهالي الطلاب بسرعة تحرك المحافظ في هذا الشأن والتخفيف عن أبنائهم من الطالبات والمعلمين أيضا بالمدرسة، وخاصة العمل في فترتين والذي يرهق الطلاب ويضيع عليهم اليوم الدراسي على حد قولهم.

وبناءًا على ذلك، طالب محافظ الإقليم الدكتور أيمن محمد عبد المنعم، بسرعة حل تلك المشكلة، وأرسل تعليماته إلى هيئة الأبنية التعليمية بسوهاج، بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة والترميم بالمدرسة، تخفيفا عن الأبناء والوالدين والمعلمين أيضا.

ويقول" الداخلي كأي" احد أبناء أم دومة، أن الطالبات يعانون من صعوبات في تلقي الدراسة بالمدرسة الأخرى، ويأمل الأهالي بسرعة تجهيز المدرسة لعودة الطالبات.

وأكد مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بسوهاج، أنه تم إسناد أعمال الصيانة والترميم إلى أحد المقاولين الا ان المقاول المسئول عن الأعمال توفى وتوقفت الأعمال، وأنه جار فسخ العقد مع ورثة المقاول المتوفى وجار طرح المناقصة على مقاول آخر لاستكمال المشروع وإنهاء كافة الأعمال بالمدرسة وعودة العملية التعليمية بالمدرسة الى طبيعتها وما كانت عليه من قبل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads