المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صباحك سكر.. 4 طرق لتتخلصين من المزاج السيء طوال اليوم

الإثنين 12/فبراير/2018 - 10:45 ص
نسمة ريان
طباعة
تؤثر بداية اليوم بشكل كبير في اليوم بأكمله، فهناك أشخاص يتعرضون لمواقف سلبية في الصباح تؤثر على نفسيتهم طيلة اليوم والعكس صحيح، كما أن هناك كثير من الدوافع والطرق المميزة التى يمكنكِ أن تبدأي بها يومكِ حتى تتجنبين فكرة الإحباط أو الدخول في حالة مزاجية سيئة تؤثر على شكل يومكِ:

- أبدأي صباحك بجزء مخصص للاسترخاء وحددي مدة لا تقل عن 15 دقيقة، لتقومين ببعد التمارين الرياضية التى تنقي عقلك وتزيد من قدرتك على التركيز أو تناولي مشروبك المفضل الذى يزيد من طاقتك الإيجابية التي ستكملين بها يومك.

- شرب كوب من الماء الساخن صباحًا مفيد جدًا للمعدة ولوزنكِ أيضًا، إذا أضفتِ شريحة من الليمون فى كوب الماء الساخن هو طقس بسيط جدًا سيمنحكِ الكثير من فيتامين سى وهو طريقة رائعة لطرد السموم من الجسم فى الصباح.

- مطالعة بريدكِ الإلكتروني أو المنشورات على فيس بوك تضعكِ فى قدر كبير من الضغط فى بداية يومك ويتراكم هذا الضغط شيئا فشىء، لذلك عليكِ تجنب الإلكترونيات فى بداية يومك ومطالعة كتاب مميز أو مجلة.

- ابدئي يومك بالاستماع إلى مقطوعة موسيقية تعطيكِ طاقة أو أقرأِ كتاب يحفزكِ على العمل والإنجاز، حتى تقتلي الشعور بالملل والروتين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads