المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير البترول: "الإصلاحات" هدفها تلبية احتياجات شعب مصر في حياة كريمة

الإثنين 12/فبراير/2018 - 11:59 ص
آية حسن
طباعة
قال المهندس طارق الملا وزير البترول والثورة المعدنية، إن معرض "إيجيبس 2018"، فرصة كبيرة لمشاركة العالم قصص النجاح التى تحققت وكذلك السياسات والإصلاحات الجارىة بمصر.
وأضاف الملا خلال كلمته بمعرض ومؤتمر مصر الدولي الثاني للبترول "إيجبس 2018"، أن ما تحقق خلال الـ 4 سنوات الماضية، هو ثمرة نجاح صاغه الشعب بعزيمة وتحد، مشيرًا إلى أن الإصلاحات الجريئة التى قامت بها مصر، هدفها تلبية احتياجات شعبها في أن يعيش حياة كريمة، معتبرًا أن ما تحقق على مدار السنوات الماضية ثمرة حلم هذا الشعب العظيم الذي تحدى التحدي ذاته.

وفى نهاية كلمته وأكد "الملا" أن الإصلاح الاقتصادي يشمل الإصلاح الشامل لكافة المؤسسات واستعادة الشركات دورها لدفع عجلة التنمية، موجها بالشكر ب للرئيس عبد الفتاح السيسي، لرعايته المستمرة لقطاع البترول.

وقد افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الإثنين، معرض مصر الدولي للبترول والغاز (إيجيس 2018)، ويضم المعرض، عددًا من الجلسات الفنية، لبحث آخر ما وصلت إليه شركات البترول العالمية فى مجال البترول والغاز، وتبادل الخبرات فى هذا القطاع الحيوي.

هذا ويشارك فى المؤتمر عدد من وزراء الطاقة والبترول، ورئيس مجلس البترول العالمي، وأمين عام الدول العربية المصدرة للبترول "أوابك"، وأمين عام منتدى الدول المصدرة للغاز، ورئيس مجلس البترول العالمي، ويهدف المؤتمر لعرض استراتيجية مصر، بهدف الوصول للاكتفاء الذاتى وتعظيم القيمة المضافة للمنتجات البترولية، وتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة والتحول إلى التصدير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads