المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الاثنين 12/2/2018

الأحد 11/فبراير/2018 - 11:40 م
محمود الدايح
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها يوم غد الإثنين 12/2/2018، حيث يشهد الغد مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

القاهرة.. 
يعقد وزير الخارجية سامح شكري جلسة مباحثات مع نظيره الأمريكي ريكس تيلرسون، يليها مؤتمر صحفي مشترك.

القاهرة..
ينطلق مؤتمر ومعرض مصر الدولي الثاني للبترول (إيجبس 2018)، تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بمشاركة وزراء الطاقة والبترول، وأمين عام الدول العربية المصدرة للبترول (أوابك)، وأمين عام منتدى الدول المصدرة للغاز، ورئيس مجلس البترول العالمي، وحوالي 150 خبيرًا، وأكثر من 400 شركة محلية وعالمية، و10 آلاف مشارك، و11 جناحًا لكبريات الدول في الصناعة البترولية.

القاهرة.. 
يشهد محافظ القاهرة فعاليات مشاركة مدرسة النقراشي التجريبية لغات بحي حدائق القبة في حملة (خليك زي آدم).

القاهرة..
تعقد وزارة التضامن الاجتماعي مؤتمرًا حول برنامج تأهيل وإعادة إدماج الأطفال في نزاع مع القانون تحت عنوان (من حقي فرصك ثانية)، وذلك بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة (UNODC)، ومنظمة دروسوس مصر، تحت رعاية وبحضور وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي.

القاهرة/ طوكيو.. 
يشارك مدير متحف الآثار بمكتبة الإسكندرية والمشرف على مركز (حواس للمصريات) في ملتقى دولي عن المتاحف في العالم باليابان تحت عنوان (المتحف كمركز لنقل التراث الثقافي)، تنظمه جامعة كانازوا اليابانية.

القاهرة.. 
تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة 23 إرهابيًا من عناصر التنظيم الإرهابي المسمى بـ(كتائب أنصار الشريعة).

القاهرة.. 
تنطق محكمة جنايات القاهرة بالحكم في قضية مقتل أحد القساوسة بالمرج.

القاهرة.. 
تنظر محكمة جنايات القاهرة أولى جلسات محاكمة القيادي الإخواني حسن مالك وآخرين في قضية اتهامهم بالإضرار بالاقتصاد القومي للبلاد.

القاهرة.. 
يعقد معهد التدريب البرلماني بمجلس النواب ورشتي عمل حول (الدبلوماسية البرلمانية) و(أمن المعلومات والأمن الشخصي)، في السادسة مساءً.

القاهرة.. 
تحتفل مكتبة مصر الجديدة بيوم الإذاعة المصرية من خلال عقد ندوة بعنوان (دور الإذاعة في تشكيل وجدان الإنسان وبنائه فكريًا واجتماعيًا)، وذلك بهدف تسليط الضوء على مكانة هذه الوسيلة الأساسية للإعلام والاتصال في المشهد الإعلامي، وذلك في السادسة مساءً.

المنصورة..
ينظم اتحاد طلاب جامعة المنصورة، بالتعاون مع مؤسسة الأهرام، والاتحاد العربي لإعداد القيادات الشبابية، الملتقى الأول لمجالس اتحادات طلاب الجامعات بعنوان (الشباب وبناء الدولة)، في الفترة من 12 حتى 14 فبراير الجاري.

القاهرة.. 
يستقبل رئيس جامعة عين شمس الدكتور عبد الوهاب عزت وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، في الخامسة مساءً، بمقر قصر الزعفران.

المنصورة.. 
تنظم الإدارات التعليمية بمحافظة الدقهلية، في التاسعة صباحًا، اختبار الطلاب المتفوقين علميًا في مواد (الكيمياء والفيزياء والرياضيات)، وذلك في إطار مسابقة أولمبياد الطلاب النابغين التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الكلية الفنية العسكرية.


المنصورة.. 
تنظم مديرية الشئون الصحية بالدقهلية قافلة علاجية تتجه في العاشرة صباحًا إلى قرية (39 الدرافيل) بمركز بلقاس، لتقديم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات للمواطنين، وتستمر لمدة يومين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads