المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثقافة اليوم.. لقاء بـ"الأعلى للثقافة" وعرض مسرحي بـ"عين شمس" وحملة شعبية لمقاطعة إسرائيل

الإثنين 12/فبراير/2018 - 11:44 ص
لمياء يسري
طباعة
تعقد الهيئة العامة لقصور الثقافة، اليوم الإثنين، بمقر المجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا المصرية، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل المؤتمر الدولى للثقافة والفنون بأسوان، وذلك في تمام الساعة 4 مساءًا.

يستعد أ.د. عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، لاستقبال د. إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، اليوم في تمام الخامسة من مساء، بمقر قصر الزعفران، لحضور أحد العروض المسرحية، ضمن سلسلة عروض قوافل التنوير، المقرر عرضها على مسرح رعاية شباب الجامعة.

تعقد مكتبة مصر الجديدة، اليوم الاثنين، فى تمام السادسة مساء، ندوة تحت عنوان "دور الإذاعة فى تشكيل وجدان الإنسان وبنائه فكريا واجتماعيا"، وذلك في إطار الاحتفال بيوم الإذاعة المصرية الموافق 13 فبراير من كل عام. وتهدف الندوة إلى تسليط الضوء على مكانة الإذاعة في التواصل وتشكيل وعي الجماهير.

تستعد النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر تحت رئاسة الشاعر علاء عبد الهادى، بالتعاون مع الحملة الشعبية المصرية لمقاطعة إسرائيل BDS مصر، والمنتدى الوطنى، اليوم ، لتنظيم مؤتمر لدعم ومقاطعة ومواجهة التطبيع الفنى والثقافى، تحت عنوان "بين حرية الفكر والتعبير ورفض حرية التطبيع"، الساعة السادسة مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads