المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 علامات تؤكد تحول الصداقة إلى الحب.. تعرف عليها

الإثنين 12/فبراير/2018 - 01:20 م
نسمة ريان
طباعة
تتبدل المشاعر في داخلنا تجاه الأفراد المحيطين بنا وتتطور، فقد يتحول شعور الصديق تجاه صديقته فيغرم بها أو العكس، وهناك العديد من الأمور والجوانب التي يمكن ملاحظتها لاكتشاف ما إذا كان الصديق قد تطورت مشاعره وأصبح يشعر بالحب، فكيف تعرف أن الصديق تحول إلى الحبيب؟

- المساعدة:
لا شك أن الصديق سيقدم يد العون دائما، وسيقوم بالمساعدة قدر المستطاع، إلا أنه عندما يترك أموره الهامة من أجل أن يلبي نداء طلبك فهذا الأمر يعتبر أكثر من مجرد صداقة.

- الاهتمام والتواصل:
الاتصال والسؤال بين الأصدقاء أمرا طبيعيا وعاديا، ولكن عندما يتكرر الأمر كثيرا والسؤال عن تفاصيل أمور الحياة وأهمها فهذا مؤشرا كبيرا علي الحب.

- حدة المزاج:
حدة المزاج التي قد تظهر عند الحديث عن شخص آخر أو الكلام معه يكون في العادة بسبب الغيرة وعدم القدرة علي الافصاح عن المشاعر.

- المشاركة:
ستلاحظ اهتمامه بمشاركة كل شئ معك، ومشاركتك معه كل جديد يمر به بالتفاصيل دائما.

- الإعتذار:
سيقوم بالاعتذار فورا إذا ما فعل شيئًا من ناحيته وأساء إليك دون قصد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads