المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احصلي على حياة زوجية مثالية بتلك الطرق

الأحد 21/أغسطس/2016 - 07:08 م
طباعة
إليكِ هذه النصائح للتعامل مع الزوج المشغول دائمًا، لتستمتعي بحياتك الزوجية.

1- يجب أن تتحدثي مع زوجكِ بشكل صريح عما يوجد في نفسك و لا تكتميه بداخلك، فأخبريه عن حقيقة شعوركِ بالفراغ العاطفي و بغيابه عنكِ و لكن عليكِ أن تحرصي أن يكون هذا بأسلوب هادئ يملؤه الحب و التفاهم و هذا من شأنه أن يساهم في حل المشكلة.

2- يميل الرجل المشغول بأعماله أن يتحدث عنها و عن نجاحاته و إنجازاته فيها، فأهتمي بأن تستمعي إليه و لا تجعلي نفسكِ تشعرين بالملل أو أن تهملي الاستماع إليه لأن حديثه هذا يحتاج من خلاله إلى دعمكِ له و مساندته فيما يقوم به.


3- اهتمي بتنظيم وقت زوجكِ بالمشاركة معه ، فإجعلي جزء منه لعمله و جزء للأمور الأخرى مثل أموره الشخصية و الشؤون العائلية فهذا من شأنه أن يساهم في عودة الأجواء الرومانسية بينكما كما كانت عليه فيما مضى.

4- اهتمي بممارسة أنشطة خاصة بك، كأن تمارسي التمرينات الرياضية في أحد المراكز أو النوادي المخصصة أو أن تهتمي ببعض الأمور الثقافية و الأعمال التطوعية و أن تحاولي معرفة هواية مفضلة و أن تنميها فهذا من شأنه أن يجعلكِ مشغولة في العديد من الأمور التي ستجعلكِ تقضين الوقت كما أنها ستساهم في إصلاح الأجواء بينكِ و بين زوجكِ و تنمي العلاقة بينكما أكثر.

5- اهتمي بمعرفة طبيعة عمل زوجكِ، حتى تعرفي الصعوبات التي تواجهه و تساهمين في حلها و مناقشته فيها و هذا أيضاً من شأنه أن يجعلكِ متفهمة لمدى مشغولياته.

6- اهتمي بممارسة بعض الأنشطة المشتركة مع زوجكِ في الأوقات التي يكون متفرغاً فيها، و إجعليها مميزة و جديدة و ممتعة لأن هذا يساهم في تنمية العلاقة بينكما أكثر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads