المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس مساعدي زعيمي عصابة خطف كرداسة

الإثنين 12/فبراير/2018 - 05:20 م
صبري بهجت
طباعة
أمر المستشار أحمد عادل، رئيس نيابة كرداسة ومركز إمبابة، اليوم الاثنين، بحبس مساعدي زعيمي عصابة خطف المواطنين بكرداسة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات التي باشرها طارق سعد الدين، وكيل أول نيابة كرداسة ومركز إمبابة، أن المتهمين "شوقي ع."، و"خالد ب. س."، 23 سنة وشهرته "زيكا"، اعترفا باشتراكهما مع كل من "أحمد ر." وشهرته "بحر"، وشقيقه "محمد ر."، وشهرته "النو" (هاربين)، وباقي أفراد العصابة في خطف طالبين من دائرة مركز شرطة كرداسة، لطلب فدية من والديهما، مليون جنيه، بتحريض من شريك أحدهما الذي فض الشراكة بينهما في مصنع بلاستيك.

وأقر المتهم الشهير بـ"زيكا"، بأن دوره في العصابة يتمثل في إخفائه الأسلحة التي يستخدمونها في جرائم الخطف التي يقومون بتنفيذها أما المتهم الثاني "شوقي"، يتولى إحضار الأسلحة من مخبأها، والسيارة التي سيتم استخدامها في جريمة الخطف، ونقل الضحية إلى مكان نائي لحين تسلم الفدية، فيما أرشد المتهم "زيكا" عن مكان اخفائه الاسلحة، حيث تبين أنه يقوم بدفنها بقطعة أرض زراعية بمنطقة برك الخيام بكرداسة، ويستخرجها قبل القيام بعملية جديدة، وتم العثور على 4 بنادق آلية وبندقيتين خرطوش وفرد خرطوش وطلقات نارية مختلفة الأعيرة.

ووجهت النيابة بإشراف المستشار وائل الدرديرى، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، للمتهمين تهمتي خطف وحيازة أسلحة نارية وذخائر، وأشارت التحقيقات أن عدد المتهمين في خطف الطالبين ارتفع إلى 12 متهما، محبوسين علي ذمة التحقيقات، بينما استعجلت النيابة قرار ضبط وإحضار المتهمين الرئيسيين الهاربين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads