المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "تعليم الإسكندرية" تكرم "أشرقت أحمد" نجمة "The Voice Kids"

الإثنين 12/فبراير/2018 - 08:16 م
أحمد سعيد
طباعة
أقامت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية برئاسة آمال عبدالظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الإثنين، حفل تكريم الطالبة أشرقت أحمد نجمة برنامج "The Voice Kids"، في موسمه الثاني، وذلك داخل مدرسة الزهور الرسمية، بحضور شريف فتحى، مدير عام إدارة غرب الإسكندرية التعليمية، ووالديَّ الطالبة أشرقت.

وتم تسليم شهادات التقدير وهدايا عينية للطالبة أشرقت فى أول يوم لها بالمدرسة بعد عودتها من جمهورية لبنان وسط هُتافات التشجيع من أصدقائها.

وأوضحت أمال عبدالظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، في كلمتها خلال الحفل، أن الأنشطة التى يشارك فيها الطلاب تبرز السمو فى الشخصية والروح، مضيفة أن أشرقت قد جسدت تلك الفكرة بإصرارها على التحدى وأن الحالة التى أحدثتها داخل تعليم الإسكندرية ستشجع العديد من المواهب على الاقتداء بطموح أشرقت.

وقال شريف فتحى، مدير عام إدارة غرب التعليمية، إن أشرقت إحدى بناتنا تمثل لنا شئ كبير فهى استطاعت أن تحدد هدفها وأن تتفوق بإرادتها على العديد من المواهب على المستوى العربى، مضيفا أن أشرقت ستنضم إلى فريق الكورال على مستوى المحافظة وأن هناك معلمين من مادة التربية الموسيقية بإشراف الموجه الأول للتربية الموسيقية خالد سليمان سيتولى مهمة تنمية تلك الموهبة وإبرازها مع العديد من المواهب الأخرى بمختلف المراحل التعليمية.

يشار إلي أن نتائج برنامج The Voice Kids هذا الموسم قد أسفرت عن فوز الطفل المغربى حمزة الأبيض من فريق كاظم الساهر لقب الموسم، بالمركز الأول، تلاه في المركز الثاني الطفلة المصرية أشرقت أحمد وهي تحب الموسيقى الشرقية والأغاني المعاصرة إلى جانب الطرب، وقد شاركت في العديد من المسابقات منها مسابقة الثقافة بالإسكندرية وفازت بالمركز الثاني.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads