المواطن

عاجل
خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موقف حصلي| "السرقة عيني عينك في مساجد ربنا"

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 06:43 م
هشام الصيفي
طباعة
قمت بصلاة العصر في أحد مساجد القاهرة، وبعد أن انتهيت من الصلاة واستعددت للخروج من الباب، فإذ بشاب في ريعان شبابه يبلغ من العمر ما يقارب 25 عاماً، اقترب مني ودار بيننا حوار مثير.

استأذن الشخص للحديث معي فوافقت، فإذا هو يبدأ كلماته بشيء مثير، فيقول عمرك شفت حد بيدعي على أبوه أو أمه، فقاطعته قائلاً بالفعل لا، فقال أنا الذي ادعي على أمي وأبي وبيتي جميعاً وتركتهم منذ أيام وأبات في الشوارع فتعجبت ونظرت في وجهه فعلمت أنه بالتأكيد من مليشيات النصب في مصر ويريد إدراجي في أى حوار ليأخذ بضع من الأموال.

بصراحة، عينه يملؤها الكذب ويظهر عليه الخداع وأنه من نصابي الشوارع الذين يتجولون للزج بالناس في أي أقاويل لالتقاط الأموال ، فأردت أن اقتطع حديثه نظرا لانشغالي وإرادتي في الذهاب للعمل، وللتأكيد بأنه نصاب قلت له بالنص : "هناك يوجد أمام المسجد إذهب له واحكي مشكلتك فسيساعدك ويعطي لك ما تريد من مال الله، فنظر إللي ولاذ بالهروب، ولم يذهب للإمام وترك المسجد وفر بعيدا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads