المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فتاة كرداسة المغتصبة: أخفيت أمر "حبيبي" خوفًا من الفضيحة

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 08:36 م
أحمد حسن
طباعة
استمعت نيابة كرداسة إلى أقوال جليسة أطفال بعد تعرضها للاغتصاب علي يد 3 مسلحين داخل المنطقة الزراعية بكرداسة.

وأكدت الفتاة في أقوالها أنها اختلقت في بادئ الأمر واقعه اختطافها واغتصابها دون ذكر شئ عن حبيبها الذي تعرض للضرب، واختطافها منه خوفًا من الفضيحة .

وتابعت أنها تقابلت مع حبيبها أمام منطقة كوبري الخشب بعد انتهاء عملها واستقلا السيارة سويا وانطلقا إلى منطقة زراعية على طريق عودتها للمنزل، إلا أنها وحبيبها تفاجئا ب3 مسلحين أحدهما يحمل سكين والأخر "كتر"، واعتدوا علي حبيبها "مهندس ديكور" بالضرب وتحطيم سيارته، وأجبروها على النزول معهم إلى منطقة الزراعات وتناوبوا الاعتداء عليها جنسيًا.

يذكر أن ضباط قسم شرطة كرداسة كانوا قد تلقوا بلاغًا من موظف ببنك بتعرض ابنته 25 عامًا، "جليسة أطفال" للاعتداء الجنسي على يد 3 متهمين بعد اختطافها أثناء عودتها من العمل.

تبين من التحريات كذب أقوال الضحية، وكشفت التحريات أن المبلغة تجمعها علاقة عاطفية بمهندس ديكور والتقيا أمام الكوبرى الخشب يوم الحادث واستقلت معه سيارته، وذهبا إلى مكان الحادث، وأثناء توقفهما على جانب الطريق، هاجمهما 3 مسلحين واعتدوا عليه بالضرب وأحدثوا تلفيات بسيارته واصطحبوها عنوة داخل الزراعات واعتدوا عليها جنسيا.

تم وضع خطة أمنية تحت إشراف اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة لضبط المتهمين، ونجحت إحدى الأكمنة فى ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads